قبل ساعات من مواجهة الأهلي مازيمبي يستعين بـ قاهر الفراعنة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T15:36:26+03:00

اخبار الرياضة، 03 32 م الجمعة 26 أبريل 2024 الأهلي ومازيمبي اليوم .،قبل ساعات من مواجهة الأهلي مازيمبي يستعين بـ قاهر الفراعنة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقبل ساعات من مواجهة الأهلي.. مازيمبي يستعين بـ«قاهر الفراعنة»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


03:32 م | الجمعة 26 أبريل 2024

الأهلي ومازيمبي اليوم

شهدت الساعات الأخيرة قبل مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي بإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها مساء اليوم الجمعة، مفاجأة فرنسية لدعم بطل الكونغو من قِبل قاهر منتخب مصر سباستيان ديسابر، الذي جاء للقاهرة لمؤازرة الفريق الكونغولي ضد المارد الأحمر.

ويتطلع الأهلي لخطف تذكرة التأهل للمباراة النهائية ومواجهة الفائز من الترجي التونسي وصن داونز الجنوب إفريقي في نهائي دوري الأبطال هذا الموسم.

ديسابر يمنح لاعبي مازيمبي نصائح للإطاحة بـ الأهلي من دوري أبطال إفريقيا

وحضر الفرنسي سباستيان ديسابر، المدير الفني لمنتخب الكونغو الديمقراطية، تدريبات مازيمبي، الأخيرة، استعدادا لمواجهة الأهلي، وتحدث مع السنغالي لامين ندياي، مدرب الفريق الكونغولي، وبعض اللاعبين، ونقل لهم بعض النصائح، للإطاحة بالمارد الأحمر من دوري أبطال إفريقيا، كما قرر أيضا «ديسابر» حضور المباراة اليوم من المدرجات.

كان ديسابر، الذي سبق له العمل في الدوري المصري مدربا لفريقي بيراميدز والإسماعيلي، قد قاد منتخب الكونغو الديمقراطية لإقصاء الفراعنة من دور الـ16 في كأس الأمم الإفريقية، التي استضافتها كوت ديفوار خلال العام الحالي.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي والقنوات الناقلة

وتنطلق مواجهة الأهلي ومازيمبي في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة بعد تطبيق التوقيت الصيفي، على ستاد القاهرة الدولي بحضور جماهيري كبير، وسينقل اللقاء من خلال قناة بي إن سبورتس 6 بتعليق علي محمد علي.

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي أمام مازيمبي اليوم في دوري أبطال إفريقيا بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، علي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا، محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: أحمد عبد القادر، بيرسي تاو، وسام أبو علي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قبل ساعات من مواجهة الأهلي.. مازيمبي يستعين بـ«قاهر الفراعنة»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار