عسير تستضيف أولى جولات بطولة المملكة للراليات
ايجي ناو EgyNow
2022-9-22T08:56:30+03:00

اخبار الرياضة، تستعد منطقة عسير لانطلاق أولى جولات بطولة المملكة تويوتا للراليات 2022، التي ينظمها .،عسير تستضيف أولى جولات بطولة المملكة للراليات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعسير تستضيف أولى جولات بطولة المملكة للرالياتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تستعد منطقة عسير لانطلاق أولى جولات بطولة المملكة تويوتا للراليات 2022، التي ينظمها الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، بإشراف وزارة الرياضة، ورعاية هيئة تطوير المنطقة، وبمشاركة أكثر من 40 متسابقا من داخل وخارج المملكة، ويستمر الرالي يومين، وتبلغ مسافته نحو 768 كلم، منها 310 كلم مراحل خاصة. وتشكل عسير المحطة الأولى من بطولة السعودية لهذا الموسم، التي تشمل أيضا رالي القصيم في أكتوبر القادم، وباها حائل في نوفمبر، ورالي جدة في ديسمبر.

وتم تصنيف كافة السيارات المشاركة في فئة المشاركين حيث سيتنافس 23 سائقاً في فئة T1، يتقدمهم بطل العالم للراليات الباها سائق فريق تويوتا يزيد الراجحي، إضافة إلى محمد التويجري، ومثنى الشمري.

أما في فئة T3، فتتقدم بطلة العالم لفئة الباها دانية عقيل فئة المنافسين، إضافة إلى صالح السيف. بينما سيشهد الرالي مشاركة بطل سباقات الدرفت سعيد الموري الذي يملك رصيداً من الخبرة في الراليات، وسيتواجه للمرة الأولى بهذه الفئة مع البطلة الصاعدة مها الحمالي في صراع على هذه الفئة.

وستبدأ منافسات «رالي عسير» صباح الجمعة بانطلاقة جميع المشاركين نحو القسم الأول من الرالي، الذي سيكون بين منطقة القدة والقاعة، لمسافة 183.83 كلم، في حين ستكون الانطلاقة في اليوم الثاني من المنطقة الواقعة بين طريب والقاعة لمسافة 188 كلم تقريباً.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عسير تستضيف أولى جولات بطولة المملكة للراليات،وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار