مجد القاسم يكشف سر اختفائه لأول مرة
ايجي ناو EgyNow
2022-9-21T00:48:08+03:00

اخبار الفن، الفنانة منى عبد الغني والإعلاميتين هبة الأباصيري وإيمان عز الدين على قناة .،مجد القاسم يكشف سر اختفائه لأول مرة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمجد القاسم يكشف سر اختفائه لأول مرةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الفنانة منى عبد الغني والإعلاميتين هبة الأباصيري وإيمان عز الدين على قناة "CBC"، وذلك بعد غياب طويل عن الظهور الإعلامي.

كشف مجد القاسم عن سبب ابتعاده عن مجال التمثيل لسنوات، قائلًا: «كان عندي غلطة شنيعة في حياتي تسببت في ابتعادي عن التمثيل وهي فريد الأطرش، فاشتغلت على مسلسل فريد الأطرش بس لمدة 3 سنوات، ورفضت الكثير من الأعمال الفنية بسببه».

وعن عدم ظهور العمل للجمهور، قال :"لا أعرف أي سبب عدم إتمام المسلسل ولكنه نصيب، واختفائي أمر غير مقصود ومفيش فنان بيحب يختفي أبدًا، وماخدتش حقي في العديد من الأمور واتظلمت كثيرًا ولكن ربنا عوضني بالألبوم الأخير".

أضاف القاسم: "اختفيت بسبب المشاكل والأوضاع السياسية في الوطن العربي منذ 2010 وحرب سوريا التي مازالت موجودة وغيرت حياتي، أنا اتظلمت وعندي موهبة منحني الله إياها، ولكني لم أقدرها".

"الستات مايعرفوش يكدبوا" يذاع من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

نجاة الفنانة منى عبد الغني من الموت في حادث سير ونجلها يكشف التفاصيل

منى عبد الغني تكشف عن شخصيتها في «أيامنا الحلوة»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مجد القاسم يكشف سر اختفائه لأول مرة،وتم نقلها من العرب اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار