سعد لمجرد يفرض على ضيوفه عدم التقاط صور في حفل الحناء
ايجي ناو EgyNow
2022-9-20T17:24:29+03:00

اخبار الفن، سعد لمجرد وزوجته غيثة العلاكي، أمس الاثنين، حفل الحناء، بالعاصمة الفرنسية .،سعد لمجرد يفرض على ضيوفه عدم التقاط صور في حفل الحناء،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسعد لمجرد يفرض على ضيوفه عدم التقاط صور في حفل الحناءفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


سعد لمجرد وزوجته غيثة العلاكي، أمس الاثنين، حفل الحناء، بالعاصمة الفرنسية باريس وسط حضور الأقارب والأصدقاء المقربين.

ويعتبر حفل الحناء في طقوس الزفاف المغربي تقليدا ضروريا يسبق حفل الزفاف بليلة أو أسبوع حسب خصوصيات كل منطقة (شمال ـ جنوب ـ شرق ـ غرب البلاد).

وقال أحد المؤثرين المغاربة، على صفحته في موقع فيسبوك، إن لمجرد فرض على المدعوين والضيوف عدم تصوير الحفل، أو التقاط أي صور أو فيديوهات مباشرة، حفاظا على خصوصية الزفاف.

وذكر أن كل المدعويين من نجوم الفن والسينما والغناء وكبار المؤثرين على فيسبوك وإنستغرام وتويتر، مشيرا إلى أن الحاضرين وافقوا على شرط الفنان سعد لمجرد.

وأبرز المصدر أنه إلى حدود اليوم لم تسرب صور وفيديوهات من حفل الحناء.

وفاجأ لمجرد جمهوره، قبل أيام، بإعلان خبر دخوله القفص الذهبي، داعيا الله أن يتم زواجه على خير، ويرزقه الذرية الصالحة.

غيثة العلاكي، التي تصفها وسائل الإعلام بـ"علبة سعد السوداء" أي صندوق أسراره.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

سعد لمجرد يفاجئ جمهوره بالزواج من صديقته

سعد لمجرد يطرح أغنية «الحلق» باللهجة المصرية



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سعد لمجرد يفرض على ضيوفه عدم التقاط صور في حفل الحناء،وتم نقلها من العرب اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار