ماذا فعل دفاع وهجوم الأهلى وإيسترن كومبانى قبل مباراة الليلة؟
ايجي ناو EgyNow
2022-8-17T11:40:39+03:00

اخبار الرياضة، يتطلع فريق النادى الأهلى لتجاوز محطة إيسترن كومباني في المباراة المقرر لها التاسعة .،ماذا فعل دفاع وهجوم الأهلى وإيسترن كومبانى قبل مباراة الليلة؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليماذا فعل دفاع وهجوم الأهلى وإيسترن كومبانى قبل مباراة الليلة؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يتطلع فريق النادى الأهلى لتجاوز محطة إيسترن كومباني في المباراة المقرر لها التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على استاد المقاولون العرب، ‏ضمن منافسات الجولة الـ31 في بطولة الدوري الممتاز من أجل مواصلة الانتصارات المحلية.

وحقق الأهلي الفوز في آخر 3 مباريات محلية، أمام الاتحاد السكندري والمصري في الجولتين 29 و30 ببطولة الدوري بثلاثية نظيفة وثنائية نظيفة على التوالي قبل أن يهزم المقاصة الأحد الماضي بهدف نظيف في دور الـ16 لكأس مصر.

.

.

وجاءت قائمة الأهلي لمباراة ايسترن كومباني ، كالتالي: ‏ علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود متولي ورامي ربيعة وحسام حسن ‏وصلاح محسن ومحمد محمود ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد ‏سيد غريب ورأفت خليل وأحمد عبد القادر ومحمد خليفة نصير وأحمد سيد عبد النبي ومحمد فخري ‏ومحمد أشرف وزياد طارق وميدو نبيل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ماذا فعل دفاع وهجوم الأهلى وإيسترن كومبانى قبل مباراة الليلة؟،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار