موعد عرض مسلسل الملحمة الحلقة 24 وتردد القناة الناقلة
ايجي ناو EgyNow
2022-5-24T21:00:39+03:00

اخبار الفن، كتب إسماعيل فارسيواصل المشاهدين المصريين والعرب ومحبي الدراما التركية التي .،موعد عرض مسلسل الملحمة الحلقة 24 وتردد القناة الناقلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد عرض مسلسل الملحمة الحلقة 24 وتردد القناة الناقلة في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كتب : إسماعيل فارس

يواصل المشاهدين المصريين والعرب ومحبي الدراما التركية التي تتميز خلال السنوات الماضية، البحث عن قنوات وموعد عرض الملحمة الحلقة 24، والذي يحقق نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية ونسبة مشاهدة عالية.

مسلسل الملحمة الحلقة 24

تدور أحداث مسلسل الملحمة الحلقة 24 في قالب من الدراما والتشويق، والأكشن، ويسرد مسلسل الملحمة خلاله قصة الفتاة البيضاء "أكيز"، التي تعيش قصة حب مع ابن الخان "باتوغا"، فيما سيدور مسلسل الملحمة مجريات مسلسل "الملحمة"، بحقبة زمنية ما قبل دخول الإسلام الى تركيا، وسيحتوي مسلسل الملحمة على الكثير من المشاهد الأكشن، وستكون "أكيز"، بطلة أغلبها، وهو ما ظهر خلال الإعلان الترويجي الأول مسلسل الملحمة.

وظهرت خلاله الفتاة "أكيز"، وهي تشتبك مع إحدى القوافل التي تنقل أسرى، وإستطاعت تحرير الأخير والقضاء على جنود القافلة، وتتوالى أحداث مسلسل الملحمة بطريقة شيقة وجذابة.

الملحمة الحلقة 24 نجاحا كبيرا ويحظى بمتابعة كبيرة من الجمهور المصري والعربي، كعادة المسلسلات التركية سواء الدرامية أو التي تحتوي على وغرام بين الأبطال ، ويتولى بطولة المسلسل عدد من نجوم الفن في تركيا، الممثلة الجميلة إيبرو شاهين، الممثل فيليز أحمد، سليم بيرقدار، كان كاكير، بوراك توزكو باران، بوسة ميرال، اديب تيبيلي.

موعد عرض مسلسل الملحمة

يعرض مسلسل الملحمة كل أسبوع يوم الثلاثاء، على قناة تي ار تي1 التركية.

ترددات قناة تي ار تي 1

القمر: .

التردد: 11042.

الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

معدل التصحيح: 3/4.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد عرض مسلسل الملحمة الحلقة 24 وتردد القناة الناقلة ،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار