حودة بندق يعتذر للمدعوين لحفل زفافه العدد كبير
ايجي ناو EgyNow
2022-5-24T02:24:03+03:00

اخبار الفن، وجه مغني المهرجانات الشعبية حودة بندق عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك .،حودة بندق يعتذر للمدعوين لحفل زفافه العدد كبير،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحودة بندق يعتذر للمدعوين لحفل زفافه: العدد كبيرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وجه مغني المهرجانات الشعبية حودة بندق عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» الاعتذار لجميع المدعوين في حفل زفافه.

حودة بندق قائلا: «السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ، انا حابب اشكر كل اللي حضر وجاء الفرح امبارح بعتذر اعتذار كبير لكل من جاء وما قدر يدخل بسبب العدد الكبير اللي كان موجود اسف ليكم». 

حفل زفاف حودة بندق 

حودة بندق، بحفل زفافه على فتاة من خارج الوسط الفني، داخل أحد الفنادق الكبرى بمنطقة مصر الجديدة.

رسالة إلى والده 

وقبل حفل زفاف حودة بندق بساعات تذكر والده والذي كتب عنه عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا: «بابا حبيبي هو اللي مصورني الصورة دي.. أنا فاكر كان فرحان بيا الأيام دي وأنا بلعب رياضة وبروح جيم». 

وأضاف حودة «أنا فرحي بكرة يا حبيبي كان نفسي تبقي معايا، بس أعمل إيه مش بإيدي والله على عيني يابا واحشني نفسي أشوفك وأبوس إيدك ورجلك زي ما كنت بعمل يا بندقة يا جميل.. افرح يا عم ابنك كبر وهيبقى عريس.. يا رب يغفر لك ويجعلك من أهل الجنة يا حبيبي يا رب». 

وحصل حودة بندق على المركز الرابع، ضمن قائمة الأغاني المصرية الأكثر استماعا على تطبيق «أنغامي» في شهر سبتمبر، بمهرجان «خطر» الذي شاركه الغناء مسلم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حودة بندق يعتذر للمدعوين لحفل زفافه: العدد كبير،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار