صباح الخير يا مصر يحيي ذكرى وفاة موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T10:57:14+03:00

اخبار الفن، عرض برنامج صباح الخير يا مصر ، المُذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من .،صباح الخير يا مصر يحيي ذكرى وفاة موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«صباح الخير يا مصر» يحيي ذكرى وفاة موسيقار الأجيال محمد عبد الوهابفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي وبسنت الحسيني، تقريرا تلفزيونيا بعنوان «اليوم.. ذكرى وفاة موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب».

ذكرى وفاة الموسيقار محمد عبدالوهاب

تحل اليوم ذكرى وفاة الموسيقار محمد عبدالوهاب الذي توفي 4 مايو عام 1991، وكان أحد عمالقة الموسيقى في مصر والعالم، وأحد الفنانين الذين استطاعوا مواكبة التغيرات الفنية التي حدثت في عدة أجيال عاصرها.

[embedded content]

وُلد الموسيقار محمد عبدالوهاب 13 مارس 1901، بالقاهرة، ووالده الشيخ محمد أبو عيسى كان مؤذنا وقارئا في مسجد سيدي الشعراني بمنطقة باب الشعرية.

التحق بفرقة فوزي الجزايرلي وأصبح يغني بين فصول المسرحيات وكان قد ترك دراسته وأسرته، ورغم بحث أسرته عنه لمحاولة إعادته إلى الدراسة لكنه هرب إلى فرقة السيرك مع دمهنور، والتحق بعد ذلك بنادي الموسيقى.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «صباح الخير يا مصر» يحيي ذكرى وفاة موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار