بغدة الطويلة يقسو على أنجيلا بثلاثية في دوري شهداء الطويلة
ايجي ناو EgyNow
2022-4-13T18:04:41+03:00

اخبار الرياضة، عدن عدن الغد حسين وليد العبسيحقق فريق بغدة الطويلة فوزاً ثميناً على منافسه فريق .،بغدة الطويلة يقسو على أنجيلا بثلاثية في دوري شهداء الطويلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبغدة الطويلة يقسو على أنجيلا بثلاثية في دوري شهداء الطويلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


عدن (عدن الغد) حسين وليد العبسي

حقق فريق بغدة الطويلة فوزاً ثميناً على منافسه فريق انجيلا بثلاثة أهداف دون رد ، في اللقاء الذي جمع الفريقان عصر اليوم الأربعاء على ملعب مدرسة باحميش الترابي الكائن في منطقة الطويلة بمديرية صيرة، ضمن منافسات الدور الاول من البطولة ، بمشاركة 26 فريقاً شعبياً يلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة ، والتي تحظى برعاية كريمة من قبل المجلس الأنتقالي الجنوبي.

في مباراة شهدت حضور جماهيري رائع صاحبها أجواء مشحونة بين الفريقين وانتهت مجرياته في الشوط الأول بتقدم فريق بغدة الطويلة بهدف وحيد على فريق انجيلا عبر اللاعب " تقي الدين راشد " .

وفي مطلع الشوط الثاني عزز بغدة الطويلة رصيد الأهداف إلى ثلاثة بعد أن تمكنوا من إضافة هدفين آخرين تكفل في تسجيلهما اللاعب " علي عارف " واللاعب " محمد عبده " ، لينتهي على إثرها احداث المباراة.

قاد المباراة تحكيمياً على الساحة الحكم رافت النورجي وراقبها فنياً الكابتن خالد بومة.

ونال اللاعب " يحيى سعيد ". لاعب فريق بغدة الطويلة على جائزة أفضل لاعب في المباراة سلمها له السخصية الإجتماعية احمد البيضاني .

ويلتقي عصر يوم غد الخميس فريق الجمالة مع فريق شهداء الطويلة ، ضمن منافسات الدور الاول من البطولة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بغدة الطويلة يقسو على أنجيلا بثلاثية في دوري شهداء الطويلة،وتم نقلها من عدن الغد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار