ايجي ناو EgyNow
2022-1-30T20:56:05+03:00

اخبار الرياضة، كشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك كريشمير ريزتش آخر التطورات بشأن .،مدرب ضمك يكشف حقيقة انتقال مدافعه إلى الشباب أو الاتحاد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمدرب ضمك يكشف حقيقة انتقال مدافعه إلى الشباب أو الاتحادفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك كريشمير ريزتش آخر التطورات بشأن ملف رحيل مدافع عارف آل حيدر إلى فريق آخر بالدوري السعودي للمحترفين.

وصرّح المدرب الكرواتي خلال لقاء صحفي أنّ إدارة النادي الجنوبي لم تتحدث معه حتى اللحظة بشأن رحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأوضح أنّ المدافع عارف آل حيدر لاعب غاية في الأهمية بالنسبة إليه، ويتماز بمستواه الثابت ومستواه الفني والبدني العالي. كما أنّ لديه القدرة على اللعب في أكبر المستويات.

هذا وكانت تقارير صحفية كثيرة قد أشارت إلى اهتمام مجلس إدارة نادي الشباب بالتعاقد مع المدافع المخضرم. وضمه قبل نهاية النتقالات الشتوية كما نوهت بأنّ ناديي الأهلي والاتحاد لديهما رغبة في التعاقد مع اللاعب.

وعلى صعيد آخر، تنتهي غدًا الاثنين فترة الانتقالات الشتوية وسط مجهودات كبيرة من أندية دوري المحترفين بتدعيم صفوفها قبل إغلاقها.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب ضمك يكشف حقيقة انتقال مدافعه إلى الشباب أو الاتحاد،وتم نقلها من موقع الدوري السعودي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار