ميلان يضم الصربي لازيتيتش مقابل 4 ملايين يورو
ايجي ناو EgyNow
2022-1-27T21:21:16+03:00

اخبار الرياضة، أكمل نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم صفقة ضم المهاجم الشاب ماركو لازيتيتش من فريق ريد .،ميلان يضم الصربي لازيتيتش مقابل 4 ملايين يورو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليميلان يضم الصربي لازيتيتش مقابل 4 ملايين يوروفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكمل نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم صفقة ضم المهاجم الشاب ماركو لازيتيتش من فريق ريد ستار بلغراد الصربي، حسبما أعلن النادي الإيطالي اليوم الخميس. ومن المقرر أن يدافع لازيتيتش، الذي بلغ 18 عاماً الأسبوع الماضي، عن ألوان ميلان حتى موسم 2025-2026.

ونشأ لاعب منتخب صربيا للشباب في أكاديمية ريد ستار، وشارك لأول مرة مع الفريق الأول بالنادي في نوفمبر (تشرين الثاني) عام 2020.

وبعد قضائه فترة إعارة مع فريق غرافيتشار بيوغراد، عاد لازيتيتش إلى ريد ستار بداية الموسم الحالي، حيث أحرز هدفاً وحيداً في 16 مباراة.

ووفقاً لتقارير إخبارية، فإن صفقة التعاقد مع اللاعب، الذي سيرتدي القميص رقم 22، كلفت ميلان أربعة ملايين يورو، بشكل مبدئي.

من المقرر أن ينضم لازيتيتش للفريق الأول لميلان، حيث سيكون بديلاً لبييترو بيليغري، الذي تم إنهاء صفقة إعارته في وقت سابق اليوم.

وانضم بيليغري إلى ميلان قادماً من موناكو في أغسطس (آب) الماضي، لكنه شارك في 6 لقاءات فقط بالدوري الإيطالي بعدما داهمته الإصابة، حيث سيقضي بقية الموسم مع فريق تورينو.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميلان يضم الصربي لازيتيتش مقابل 4 ملايين يورو،وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار