موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي أفريقيا والقنوات الناقلة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T09:09:10+03:00

اخبار الرياضة، 09 06 ص الإثنين 06 مايو 2024 مباراة سابقة بين الأهلي .،موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي أفريقيا والقنوات الناقلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي أفريقيا والقنوات الناقلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:06 ص | الإثنين 06 مايو 2024

مباراة سابقة بين الأهلي والترجي

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة من العيار الثقيل أمام فريق الترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويتصارع الفريقان لحصد لقب البطولة الأكبر للأندية داخل القارة السمراء.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي أفريقيا والقنوات الناقلة

وسيكون موعد مباراة مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي التونسي، الساعة العاشرة مساء يوم السبت الموافق 18 مايو الجاري، في ملعب رادس بتونس.

ويقام لقاء الإياب بين الأهلي والترجي التونسي، في الثامنة مساء السبت 25 مايو الجاري، باستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لنهائي أفريقيا بين الأهلي والترجي

وتنقل مجموعة قنوان «بي إن سبورتس» مباراتي الأهلي والترجي التونسي، ذهابا وإيابا، عبر شاشتها؛ إذ تعد هي الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أفريقيا في منطقة الشرق الأوسط، وقارة أفريقيا.

ويسبق نقل المباراة وجود استوديو تحيلي، يضم نجوم الكرة والتحليل، لرصد حظوظ الفريقين في الفوز وحصد اللقب الأفريقي.

ويستصيف الأهلي غدا الثلاثاء، نظيره الاتحاد السكندري، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة التاسعة لبطولة دوري NILE، على ستاد القاهرة الدولي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي أفريقيا والقنوات الناقلة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار