دون إصابات دورتموند يتوجه لفرنسا لمواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T12:53:04+03:00

اخبار الرياضة، يدخل فريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، مباراة الإياب للدور قبل النهائي .،دون إصابات دورتموند يتوجه لفرنسا لمواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليدون إصابات.. دورتموند يتوجه لفرنسا لمواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يدخل فريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، مباراة الإياب للدور قبل النهائي بدوري ، أمام غدا الثلاثاء بدون أي قلق بشأن إصابات أو إيقافات جديدة للاعبين.

وباستثناء رامي بن سبعيني وجولين دورانفيل، المصابين لفترة طويلة، بالإضافة إلى كجيل واتين /18 عاما/ الذي سينضم للفريق بعد نهاية الامتحانات، سافر الفريق إلى فرنسا بصفوف مكتملة اليوم الاثنين.

وسيصبح المهاجم سيباستيان هالر، الذي غاب عن المباراة التي فاز فيها دورتموند على أوجسبورج 5 / 1 والتي تألق فيها واتين، خيارا متاحا للفريق.

ويملك دورتموند أفضلية على سان جيرمان بعدما فاز بمباراة الذهاب 1 / صفر، حيث يهدف الفريق للتأهل للنهائي للمرة الأولى منذ عام 2013، حينما خسر أمام منافسه اللدود .

ويمكن أن تتكرر هذه المواجهة مرة أخرى على نفس الملعب ويمبلي، خاصة وأن بايرن ميونخ يحل ضيفا على ريال مدريد يوم الأربعاء علما بأن نتيجة مباراة الذهاب انتهت بالتعادل 2/2.

وقال سيباستيان كييل المدير الرياضي لدورتموند للصحفيين:" لدينا شجاعة كبيرة، وهو ما نحتاجه. ولكن هناك أيضا الكثير من الترقب والتفاؤل والتوتر، هذا جزء من اللعبة".

وأضاف:" صنعنا أساسا جيدا في مباراة الذهاب للابقاء على حلم التأهل لويمبلي قائما".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل دون إصابات.. دورتموند يتوجه لفرنسا لمواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار