ميسي ينعي مدرب الأرجنتين الأسبق
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T13:28:40+03:00

اخبار الرياضة، نعى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم فريق إنتر ميامي الأمريكي، المدير الفني .،ميسي ينعي مدرب الأرجنتين الأسبق،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليميسي ينعي مدرب الأرجنتين الأسبقفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نعى النجم الأرجنتيني ، مهاجم فريق إنتر ميامي الأمريكي، المدير الفني الأسبق للأرجنتين وبرشلونة سيزار لويس مينوتي، الذي توفي عن عمر يناهز 85 عاما.

كان مينوتي مسؤولاً عن المنتخب الأرجنتيني بين عامي 1974 و1982 وقاد الفريق إلى أول لقب له في كأس العالم على أرضه عام 1978.

وفي تحية خاصة لمدرب الأرجنتين وبرشلونة السابق، نشر نجم إنتر ميامي ميسي على إنستجرام قائلاً: "لقد رحل عنا أحد أعظم الشخصيات المرجعية فى كرة القدم لدينا، تعازي لعائلته وأحبائه. بسلام".

ونشر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم لى موقع X قائلًا: "يؤسف الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم أن يعلن بحزن شديد وفاة سيزار لويس مينوتي، المدير الحالي للمنتخبات الوطنية والمدرب السابق للأرجنتين الفائز بكأس العالم. الوداع يا فلاكو كويريدو".

وكان مينوتي أحد أسباب اكتشاف الأسطورة دييجو مارادونا فقد منحه الفرصو وهو في عمر 16 عامًا ليحقق أول ظهور له مع المنتخب الأرجنتيني في عام 1977، لكنه استبعد أيقونة الأرجنتين بشكل مثير للجدل من قائمة كأس العالم في العام التالي.

نعي ميسي


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميسي ينعي مدرب الأرجنتين الأسبق،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار