رئيس فرنسا يدخل في تحد جديد مع إدارة ريال مدريد بسبب مبابي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T13:05:02+03:00

اخبار الرياضة، كشفت بعض التقارير الصحفية اليوم الإثنين أن هناك صراع جديد بين إيمانويل ماكرون رئيس .،رئيس فرنسا يدخل في تحد جديد مع إدارة ريال مدريد بسبب مبابي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرئيس فرنسا يدخل في تحد جديد مع إدارة ريال مدريد بسبب مبابيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت بعض التقارير الصحفية اليوم الإثنين أن هناك صراع جديد بين إيمانويل ماكرون رئيس فرنسا ومسؤولي نادي ريال مدريد الإسباني، برئاسة فلورنتينو بيريز بشأن مشاركة الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم الحالي، في أولمبياد باريس 2024.

وأكدت التقارير أن مبابي سيكون لاعبا داخل صفوف "الملكي"، مع بداية الموسم المقبل، بعد أن أعلن رفضه الاستمرار مع فريقه الفرنسي، لكن بحسب الصحافة الإسبانية، فإن ريال مدريد يرفض تماما فكرة أن يشارك أي لاعب بصفوفه في الأولمبياد.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان، بنهاية الموسم الجاري وأعلن اللاعب في وقت سابق الرحيل عن النادي الباريسي وعدم تجديد عقده.

وكشفت صحيفة "La Tribune Dimanche" الفرنسية، أن ماكرون قال: "بكل تأكيد أتمنى أن توافق جميع الأندية الأوروبية على مشاركة لاعبيها في الأولمبياد، كما فعلت الأندية الفرنسية، هذه هي الروح الأولمبية التي يجب أن تسود".

وأضاف: "التقيت بوالد مبابي الأسبوع الماضي، وطرحت عليه السؤال، قال لي إن ابنه يريد المشاركة في الألعاب الأولمبية، وإنه لشرف عظيم، وأتوقع مشاركة اللاعب".

وتنطلق فاعليات دورة الألعاب الأولمبية في باريس يوم 26 يوليو المقبل وتستمر حتى 8 أغسطس وتقام في تلك الفترة عدد من المباريات الودية، وربما يكون هناك السوبر الأوروبي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس فرنسا يدخل في تحد جديد مع إدارة ريال مدريد بسبب مبابي،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار