شوبير جوميز يتحمل مسؤولية خسارة الزمالك أمام سموحة والبنا لم يكن في يومه
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T09:57:12+03:00

اخبار الرياضة، 09 47 ص الإثنين 06 مايو 2024 الزمالك وسموحة .،شوبير جوميز يتحمل مسؤولية خسارة الزمالك أمام سموحة والبنا لم يكن في يومه،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشوبير: جوميز يتحمل مسؤولية خسارة الزمالك أمام سموحة.. والبنا لم يكن في يومهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:47 ص | الإثنين 06 مايو 2024

الزمالك وسموحة

علق الإعلامي أحمد شوبير، على خسارة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك أمام سموحة، بهدف دون رد، خلال المباراة التي أقيمت أمس الأحد، على ملعب الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة 21 من دوري NILE، وحمل المسؤولية للبرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفارس الأبيض.

تعليق شوبير على خسارة الزمالك أمام سموحة

وقال «شوبير»، خلال برنامجه مع «مع شوبير»، المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «جوميز أراح كل العناصر الأساسية في الزمالك، وأبرزهم زيزو وفتوح وعمر جابر، وأعتمد على البدلاء، رغم أن مباراة نهضة بركان المغربي بنهائي الكونفدرالية، بعد أسبوع كامل».

وأشار حارس منتخب مصر الأسبق، إلى أن «توظيف إبراهيما نداي في مركز الظهير الأيسر، ووجود فتوح على دكة البدلاء، وهو جعان كورة، أمر غريب، ودفع الزمالك ثمنه وجاء هدف فوز سموحة من الجبهة اليسرى، بسبب عدم إجادة نداي للواجبات الدفاعية».

البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك

تعليق شوبير على أداء محمود البنا

وعلق «جوميز»، على أداء الحكم محمود البنا، قائلا: «محمود البنا لم يكن في يوميه، وقرار طرد حسام حسن، مهاجم سموحة، لم يكن موفقا، والأغرب أنه تمسك به رغم استدعاء تقنية الفيديو له».

الحكم محمود البنا

يذكر أن الخسارة جمدت رصيد فريق الزمالك عند 24 نقطة بالمركز الثاني عشر، بينما ارتفع رصيد سموحة للنقطة 31 بالمركز السادس. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شوبير: جوميز يتحمل مسؤولية خسارة الزمالك أمام سموحة.. والبنا لم يكن في يومه،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار