حكاية لقاء سيظل في ذاكرة التاريخ وفوز درامي لطائرة سيدات الزمالك على الأهلي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T13:10:04+03:00

اخبار الرياضة، 01 07 م الإثنين 06 مايو 2024 فريق طائرة الزمالك سيدات .،حكاية لقاء سيظل في ذاكرة التاريخ وفوز درامي لطائرة سيدات الزمالك على الأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحكاية لقاء سيظل في ذاكرة التاريخ وفوز درامي لطائرة «سيدات الزمالك» على الأهليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:07 م | الإثنين 06 مايو 2024

فريق طائرة الزمالك سيدات

غلب طابع الدراما على مشهد الختام في تتويج فريق الطائرة سيدات بنادي الزمالك، بلقب بطولة أفريقيا للأندية، والتأهل إلى كأس العالم للأندية للمرة الأولى، بعد منافسة رائعة تليق بالرياضة المصرية عامة، مع لاعبات المارد الأحمر؛ إذ بدأ السيناريو بتقدم سيدات الأهلي في الشوط الأول، ثم عاد الزمالك وقلب الطاولة في الشوط الثاني، وعاد المارد الأحمر في النتيجة بالشوط الثالث، قبل تمسك سيدات الأبيض بفرصة الفوز باللقب، بعودة رائعة في الشوط الرابع، ثم حسم اللقب لصالحهن في الشوط الخامس بسيناريو خيالي.

سيناريو درامي للقاء وإثارة خاصة

وجاءت سيناريوهات اللقاء من خلال الشوط الأول، بتقدم سيدات الزمالك في الشوط الأول، واستمر ذلك الأمر حتى وصلت النتيجة لـ14-12، وعززت سيدات الزمالك من تقدمهن، وقلصت سيدات الأهلي الفارق بنتيجة 21-19، وتعادلا بنتيجة 22-22، ثم سارت نتيجة الشوط نقطة بنقطة، واستمرت الإثارة حتى خطفت سيدات الأهلي الانتصار بنتيجة 29-27.

وفي الشوط الثاني، انتفضت سيدات الزمالك وتقدمن بنتيجة 8-6، ثم عادت سيدات الأهلي في اللقاء وتعادلن بنتيجة 14-14، وتفوقت سيدات الزمالك من جديد في النقاط التالية، ووسعت الفارق لـ5، بنتيجة 21-16، وأنهين الشوط الثاني بنتيجة 25-18، لتصبح النتيجة 1-1 في الأشواط.

وخلال الشوط الثالث، هيمنت سيدات الأهلي بكل قوة، دون ترك أي فرصة للعودة للأبيض، واتسع الفارق لـ6 نقاط ثم 10، بنتيجة 21-11 وانتهى بنتيجة 25-13، وفي الشوط الرابع بدأ الأمر متقاربا بين الفريقين بنتيجة 6-6، ثم تقدم الأهلي بالنتيجة لتصبح 14-11 ثم 18-14، وقلص الزمالك الفارق لنقطتين بنتيجة 19-17 ثم التعادل 19-19، والتقدم 23-21، وخطف الشوط بنتيجة 25-21 لننتقل لشوط فاصل وأخير، انتهى 15/13 والتتويج باللقب.

مريم متولي أفضل لاعبة بالبطولة 

ولم تتوقف انتصارات الزمالك بالمباراة وحصد اللقب فقط، بل حصدت مريم متولي، لاعبة سيدات الفارس الأبيض، جائزة أفضل لاعبة، بتألق غير عادي، منحت من خلاله مع زميلاتها بالقلعة البيضاء، لقب بطولة أفريقيا للكرة الطائرة، للمرة الثانية على التوالي، والتأهل إلى كأس العالم للأندية في الصين.

مريم متولي لاعبة طائرة الزمالك

وقالت مريم متولي: «الحمد لله تمكنا من الفوز ببطولة أفريقيا، وتعويض خسارة بطولات الموسم، وهذه البطولة تساوي بالنسبة لنا الـ3 بطولات الأخرى، وإن شاء الله نبني عليها للبطولات المقبلة».

وأوضحت اللاعبة: «نظمنا صفوفنا بشكل جيد جدا خلال الفترة الماضية، عقب كأس مصر، وعودة أحمد فتحي للقيادة الفنية منحتنا ثقة كبيرة، ربما خذلنا النادي وجماهيره خلال الفترة الماضية، لكني متأكدة أن بطولة أفريقيا ستمحي كل شيء».

وتابعت: «أشعر بفخر شديد جدا بتحقيق أول بطولة لألعاب الصالات بالزمالك هذا الموسم، بعد ظغوطات كبيرة تعرضنا لها قبل المباراة، والحمد لله كنا نستحق ذلك». 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حكاية لقاء سيظل في ذاكرة التاريخ وفوز درامي لطائرة «سيدات الزمالك» على الأهلي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار