بالأسماء تطور مفاجئ في ميركاتو برشلونة الصيفي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T13:18:08+03:00

اخبار الرياضة، 01 10 م الإثنين 06 مايو 2024 برشلونة الإسباني .،بالأسماء تطور مفاجئ في ميركاتو برشلونة الصيفي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبالأسماء.. تطور مفاجئ في «ميركاتو» برشلونة الصيفيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:10 م | الإثنين 06 مايو 2024

الإسباني

كشفت تقارير صحفية، اليوم، عن تطورات مفاجئة بشأن ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، في الصيف المقبل، بعد تعثرات الفريق المتكررة خلال الفترة الأخيرة.

وكان خوان لابورتا، رئيس مجلس إدارة برشلونة، قد أكد في وقت سابق، أن فريقه سيبرم صفقتين فقط خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد الاجتماع مع تشافي هيرنانديز، المدير الفني الحالي للفريق.

تشافي يطالب بتغيير استراتيجية التعاقدات بعد الهزيمة أمام جيرونا

برناردو سيلفا جناح

وبحسب صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن تشافي تحدث مجددا بخصوص الأمر عقب الهزيمة أمام جيرونا، قائلا: «نحتاج لتغيير الكثير من الأمور في الموسم المقبل، وحان الوقت للتخطيط مع ديكو، المدير الرياضي، ولابورتا، رئيس النادي».

وأضافت أن برشلونة أصبح يخطط للتوقيع مع 3 أو 4 لاعبين، سينضمون إلى التشكيلة الأساسية للفريق في الموسم الجديد، وأن الأولوية لا تزال التوقيع مع لاعب محور أمام خط الدفاع، لتعويض رحيل سيرجي بوسكيتس.

وتابعت: «الأولوية الثانية ستكون لضم جناح أيسر، وهناك مفاضلة بين نيكو ويليامز، لاعب أتلتيك بيلباو الإسباني، وداني أولمو، لاعب لايبزيج الألماني».

وأشارت الصحيفة، إلى أن تشافي يحلم أيضا بضم لاعب وسط مهاجم، ويعد الهدف الأول في هذا المركز، برناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي، بالإضافة إلى البحث أيضا عن مهاجم، ما يعني احتمالية حدوث شيء ما في مستقبل ليفاندوفسكي، لاعب الفريق.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالأسماء.. تطور مفاجئ في «ميركاتو» برشلونة الصيفي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار