النني أظهرنا للعالم قيمتنا
ايجي ناو EgyNow
2022-1-27T19:04:23+03:00

اخبار الرياضة، أكد محمد النني، نجم منتخب ومصر وأرسنال الإنجليزي، أهمية الفوز على كوت ديفوار مشددا .،النني أظهرنا للعالم قيمتنا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالنني: أظهرنا للعالم قيمتنافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكد محمد النني، نجم منتخب ومصر وأرسنال الإنجليزي، أهمية الفوز على كوت ديفوار مشددا على أن الفوز كان مهما لهم من أجل الاستمرار فى كأس الأمم الأفريقية، وأن مستوى المنتخب يتحسن باستمرار.

وأضاف أن المنتخب ظهر أمام نيجيريا بصورة متواضعة، لكن الأمور تغيرت فى لقائى غينيا والسودان، وأمام كوت ديفوار كانت الروح كبيرة جدا من كل اللاعبين فهم أظهروا للعالم قيمة المنتخب.

ً | أرسنال يهنئ النني بعد تأهل الفراعنة لربع نهائي أمم إفريقيا

وأبدى الننى سعادته بحصد لقب رجل المباراة، مؤكدا أنه أمر كبير بالنسبة إليه، خصوصا أن الفريق قدم أفضل ما لديه أمام كوت ديفوار.ولفت إلى أن اللعب فى أرسنال طوّر كثيرا من مستواه، خصوصا أنه أحد أفضل أندية العالم، وأكد أن الجمهور دائما يدعم منتخب مصر واللاعبون يشعرون بذلك، وأن مصر دولة عظيمة وجمهورها كبير.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل النني: أظهرنا للعالم قيمتنا،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار