محمد عبد العاطي يمنح سموحة الهدف الأول أمام الأهلي في كأس الرابطة
ايجي ناو EgyNow
2022-1-27T17:37:09+03:00

اخبار الرياضة، 05 34 م الخميس 27 يناير 2022 سموحة أخبار .،محمد عبد العاطي يمنح سموحة الهدف الأول أمام الأهلي في كأس الرابطة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحمد عبد العاطي يمنح سموحة الهدف الأول أمام الأهلي في كأس الرابطةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


05:34 م | الخميس 27 يناير 2022

سموحة

أخبار متعلقة

سجل محمد عبد العاطي، هدف سموحة الأول في اللقاء الذي يجمعه مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمقامة على استاد الجيش المصري بمدينة برج العرب، بمدينة الإسكندرية، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة بكأس الرابطة، لتصبح النتيجة هي تقدم الفريق السكندري بهدف دون رد.

هدف سموحة الأول في مباراة الأهلي

وجاء هدف سموحة الأول عبر محمد عبد العاطي، لاعب وسط الفريق، وذلك في الدقيقة 26 من زمن المباراة، وذلك بعد أن تلقى كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، من سيلا، مهاجم الفريق ليضعها في المرمى معلنًا هدف التقدم لصالح الفريق السكندري.

ترتيب سموحة في جدول المجموعة الثالثة

ويحتل سموحة المركز الرابع برصيد 4 نقاط في المجموعة الثالثة بينما يحتل الأهلي المركز الخامس برصيد 3 نقاط.

ويخوض الأهلي اللقاء وهو يحتل المركز الخامس برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن البنك الأهلي، صاحب المركز الأخير، في حين يحتل الجونة المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

تشكيل سموحة في مباراة الأهلي

وجاء تشكيل سموحة في المباراة التي تجمعه مع الأهلي، المقامة حاليًا، كما يلي:

حارس المرمى: الهاني سليمان.

خط الدفاع: رجب نبيل، أحمد بيكهام، خالد عبد الفتاح، محمد شكري.

خط الوسط: محمود حليمو، محمد عبد المعطي، محمد كناريا.

خط الهجوم: عبد الكبير الوادي، صديق أوجولا، إليا سيلا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد عبد العاطي يمنح سموحة الهدف الأول أمام الأهلي في كأس الرابطة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار