شيكابالا وأوباما على رأس قائمة الزمالك أمام سيراميكا في كأس الرابطة
ايجي ناو EgyNow
2022-1-27T15:16:17+03:00

اخبار الرياضة، 03 08 م الخميس 27 يناير 2022 قائمة الزمالك استعدادا لمواجهة .،شيكابالا وأوباما على رأس قائمة الزمالك أمام سيراميكا في كأس الرابطة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشيكابالا وأوباما على رأس قائمة الزمالك أمام سيراميكا في كأس الرابطةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


03:08 م | الخميس 27 يناير 2022

قائمة الزمالك استعدادا لمواجهة سيراميكا في كأس الرابطة

أخبار متعلقة

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن قائمة الفريق استعدادا لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا في الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة بكأس رابطة الأندية المحترفة والتي ستقام غدا في الخامسة مساء بملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

كارتيرون يعلن قائمة الزمالك استعدادا لمواجهة سيراميكا في كأس الرابطة

وجاءت القائمة كما يلي: محمد عواد - السيد عطية في حراسة المرمى.

حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني - عبد الله جمعة - أحمد زكي - محمد عبد الشافي - محمد طارق في خط الدفاع .

محمد حسام بيسو - يوسف أوباما - إسلام جابر - محمد أوناجم - محمود عبد الرازق شيكابالا - رزاق سيسيه - سيف جعفر - سيد نيمار - ماجد هانى في خط الوسط.

يوسف أسامة - عمر السعيد - حسام أشرف في خط الهجوم.

غيابات الزمالك أمام سيراميكا كليو باترا في كأس الرابطة

وخرج من القائمة محمود عبد العزيز، نظرا لاقترابه من الرحيل لصفوف المقاولون العرب، كما شهدت القائمة استبعاد محمد أشرف روقا بسبب أزمته الحالية مع القلعة البيضاء.

ويلتقى الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك مع نظيره سيراميكا كليو باترا، فى لقاء تصحيح المسار للفريق الأبيض بقيادة مديره الفنى الفرنسى باتريس كارتيرون، بعد التعادل السلبى مع إنبى بالجولة الأولى والخسارة من فاركو بهدفين دون رد بالجولة الثانية، قبل السقوط في الجولة الثالثة بثلاثية نظيفة أمام غزل المحلة، ومن ثم يرفع شعار الفوز فقط فى لقاء الغد، من أجل الوصول للنقطة الرابعة والعودة للمنافسة للوصول إلى صدارة المجموعة، خاصة أن الخسارة ستبعده عن المنافسة على الصعود للمربع الذهبي بالبطولة، إلا أنه يصطدم بطموح سيراميكا، تحت قيادة مديره الفنى هيثم شعبان، والباحث عن تحقيق مفاجأة بالفوز على الفارس الأبيض والوصول للنقطة السابعة، وإنعاش آماله فى التأهل للدور نصف النهائى.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شيكابالا وأوباما على رأس قائمة الزمالك أمام سيراميكا في كأس الرابطة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار