كارولين عزمي تفسخ خطوبتها وهكذا علقت!
ايجي ناو EgyNow
2021-11-29T18:08:03+03:00

اخبار الفن، أعلنت الممثلة المصرية كارولين عزمي خبر إنفصالها عن خطيبها رجل الأعمال بيشوي ويليم، .،كارولين عزمي تفسخ خطوبتها وهكذا علقت!،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكارولين عزمي تفسخ خطوبتها.. وهكذا علقت!في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت الممثلة المصرية كارولين عزمي خبر إنفصالها عن خطيبها رجل الأعمال بيشوي ويليم، بعد خمسة أشهر من ارتباطهما.وقامت كارولين بحذف جميع الصور التي تجمعهما بخطيبها عن مواقع التوصل الإجتماعي، وكتبت عبر حسبها الخاص: "الحمد لله كل شيء قسمة ونصيب وربنا يكتب الخير للجميع".واللافت في الأمر ان هذا القرار جء بعد إحتفال كارولين بزفاف حبيبها بأسبوع، كانت قد نشرت صورة تجمعهما وقالت: "كل سنة وانت أحلى وأغلى هدية ربنا مدهالي". واحتفلت عرزمي بخطوبتها يوم الـ 17 من يوليو/تموز الماضي، حيث أطلت بفستان لؤلؤي من تصميم ”تايا كوتور“، بحضور العديد من أصدقائها المقربين وأسرتي العروسين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كارولين عزمي تفسخ خطوبتها.. وهكذا علقت!،وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار