انهيار ياسمين عبد العزيز على الهواء لأول مرة بعد نجاتها من الموت فهل ستعتزل؟ فيديو
ايجي ناو EgyNow
2021-11-28T17:12:31+03:00

اخبار الفن، 2021 11 28 الساعة 06 05 مساءً خليجي نيوز متابعة ميرنا فؤاد إنتشر فيديو .،انهيار ياسمين عبد العزيز على الهواء لأول مرة بعد نجاتها من الموت فهل ستعتزل؟ فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليانهيار ياسمين عبد العزيز على الهواء لأول مرة بعد نجاتها من الموت.. فهل ستعتزل؟ - فيديوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


2021/11/28 الساعة 06:05 مساءً (خليجي نيوز / متابعة / ميرنا فؤاد)

إنتشر فيديو للنجمة المصرية ، على مواقع التواصل الاجتماعي، بشكل مفاجئ، وهي بحالة انهيار تتحدث عن الأزمة الصحية التي مرت بها.

الفيديو المنتشر لإنهيار ياسمين عبد العزيز على الهواء، جاء من برومو برنامج معكم منى الشاذلي الذي صورة حلقة منه مع النجمة المصرية وستعرض قريباً.

الأكثر قراءة:

نجمة «ستار اكاديمي» تتجاوز الجرأة بإطلالة خادشة للحياء.. صور 

اتفرج – سما المصري تتعرى ملط.. ممنوع دخول الرجالة!

خبير ينصح باتباع 6 عادات للوقاية من الجلطة الدماغية 

غذاء يساعد على خفض مستويات السكر في الدم بسرعة

النوم بالجوارب.. فوائد مدهشة لم يُخبرك بها أحد من قبل

تعرف على وضعيات الجماع الأكثر إثارة للزوجة والزوج وفوائدها

تحذير: إذا ظهرت هذه العلامة في زوجتك طلقها فورًا .. تعرف عليها قبل أن تدمر حياتك 

======

260

ياسمين ظهرت تبكي بشدة لأكثر من مرة وهي تروي ما حصل معها وشعورها بأن الموت كان قريباً منها جداً وتألمت وعانت كثيراً.

وكان لافتاً في البرومو أنها ذكرت لأكثر من مرة كلمة “أنا كنت بموت” وأنها لا زالت لا تصدق أنها تتحدث بالموضوع أمام الجميع.

وأكدت الفنانة ياسمين عبد العزيز، أنها شعرت بقربها من الموت وأنها أخبرت زوجها الفنان أحمد العوضي بوصيتها وأن كل شيء انتهى من شدة الألم الذي شعرت به.

وأشارت ياسمين إلى أن ابتعادها عن الأضواء في تلك الفترة هي رغبة منها بعدم ظهورهل بموقف الضعيف واتخذت قراراً بعدم العودة لمصر إلا وهي قادرة على الوقوف على قدميها.

ومن المتوقع أن تكشف الفنانة ياسين عبد العزيز من خلال الحلقة التي صورت معها لبرنامج معكم منى الشاذلي، عن قرار استمرارها في مسيرتها الفنية أو اعتزالها الفن بشكل نهائي.

[embedded content]

وكان قد طمأن الفنان المصري وائل عبد العزيز، جمهور شقيقته النجمة ياسمين عبد العزيز، عن الحالة الصحية، حيث أكد أنها أصبحت بخير وبصحة جيدة، وذلك في تصريحات صحفية على هامش مشاركته في حفل افتتاح الدورة 43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

يذكر أن ياسمين عبد العزيز عادت مؤخراً إلى مصر برفقة زوجها النجم أحمد العوضي، بعد اكتمال شفائها، وانتهاء الحالة الصحية الصعبة التي مرت بها على مدار الفترة الماضية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل انهيار ياسمين عبد العزيز على الهواء لأول مرة بعد نجاتها من الموت.. فهل ستعتزل؟ - فيديو،وتم نقلها من خليجي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار