والدة بوراك أوزجيفيت في أول ظهور لها لن تتخيل كيف ظهرت
ايجي ناو EgyNow
2021-11-28T13:56:42+03:00

اخبار الفن، 2021 11 28 الساعة 02 53 مساءً خليجي نيوز متابعة ميرنا الدمياطي انتشرت .،والدة بوراك أوزجيفيت في أول ظهور لها لن تتخيل كيف ظهرت،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوالدة بوراك أوزجيفيت في أول ظهور لها.. لن تتخيل كيف ظهرتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


2021/11/28 الساعة 02:53 مساءً (خليجي نيوز / متابعة / ميرنا الدمياطي)

انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي صورة تجمع بوراك أوزجيفيت ووالدته في أول ظهور لها.

ووثقت الصورة والدة بوراك أوزجيفيت وهي محجبة برفقة ابنها في سيارته، ولم يبدو أي شبه بينهما بسبب تقدمها في سن وبياض ملامحها.

الأكثر قراءة:

نجمة «ستار اكاديمي» تتجاوز الجرأة بإطلالة خادشة للحياء.. صور 

اتفرج – سما المصري تتعرى ملط.. ممنوع دخول الرجالة!

خبير ينصح باتباع 6 عادات للوقاية من الجلطة الدماغية 

غذاء يساعد على خفض مستويات السكر في الدم بسرعة

النوم بالجوارب.. فوائد مدهشة لم يُخبرك بها أحد من قبل

تعرف على وضعيات الجماع الأكثر إثارة للزوجة والزوج وفوائدها

تحذير: إذا ظهرت هذه العلامة في زوجتك طلقها فورًا .. تعرف عليها قبل أن تدمر حياتك 

======

157

من جهة اخرى يبدو أنّ الممثل التركي بوراك أوزجيفيت، وبعد الفضائح الكبيرة التي افتعلها في إحدى مسلسلاته، سيدخل السجن لمدة 4 سنوات متتالية، ما يصدم الجمهور.

وافادت وسائل اعلام تركية ان الممثل التركي ​بوراك أوزجيفيت​ من المحتمل ان يسجن مدة 4 سنوات، وذلك بسبب اتهام 4 اشخاص له بشتمهم في كواليس تصوير في شهر كانون الأول الماضي.

واشارت بعض المصادر الى ان شهود عيان أكدوا هذه الحادثة وتحالفوا مع الأشخاص الذين ادعوا عليه، الا ان الشركة المنتجة للمسلسل اشارت الى ان بوراك خلوق ولم يقلل التهذيب مع أحد.

من جهةٍ أخرى، بعد النجاح الكبير الذي يحققه “المؤسس عثمان” قررا الثنائي بوراك أوزجيفيت وفهرية افجين أن يشتريا سيارة جديدة.

سيارة بوراك وفهرية كشفت عنها التقارير الصحافية التركية من خلال ظهور الثنائي الأخير بسيارة جديدة من موديل 2008.

بوراك المعروف بشغف الكبير للسيارات باع سيارته القديم من موديل 2000 “titanium 599 GTB F1” واشترى مكانها سيارة من موديل 2008 ويبلغ سعرها 2 مليون و200 ألف ليرة تركي



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل والدة بوراك أوزجيفيت في أول ظهور لها.. لن تتخيل كيف ظهرت،وتم نقلها من خليجي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار