ما السبب وراء إلقاء القبض على أميرة الناصر؟
ايجي ناو EgyNow
2021-11-24T02:16:05+03:00

اخبار الفن، أثار خبر إلقاء القبض على أميرة الناصر، مشهورة سناب شات السعودية، الكثير من ردود .،ما السبب وراء إلقاء القبض على أميرة الناصر؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليما السبب وراء إلقاء القبض على أميرة الناصر؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أثار خبر إلقاء القبض على أميرة الناصر، مشهورة سناب شات السعودية، الكثير من ردود الأفعال على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة مع ظهور زوجها وهو يبكي بصحبة إبنته.

الأكثر قراءة:

هذه العلامة تدل على بداية إصابتك بمرض السرطان.. إذهب الى الطبيب فوراً ولا تتجاهلها

مشروب جبار يقضى على انسداد الجيوب الأنفية والشخير نهائيا فى خلال 20 ثانية- تعرف عليه

نجمة سعودية شهيرة تعلن عن صلاة جديدة غير صلاة المسلمين.. شاهد كيف تؤديها - فيديو صادم

شاهد بالفيديو.. أمطار تنهمر على سيارة واحدة دون عشرات السيارات الملاصقة لها «مدهش جدا»

بالصور.. شاهد الفتاة التي سحرت الفنان عمرو دياب ولم يتمالك نفسه أمام جمالها الصارخ

إنهيار نجمة يمنية شهيرة بعد تسريب صورة صادمة لها: «احذفوها سريعاً» .. فيديو

هذه الأميرة العربية أجمل نساء الأرض.. لن تتخيل من هي وما هو سر طلاقها! - فيديو

======

290

وأفادت مصادر اعلامية مساء  الثلاثاء، بأن خبر سجن الناصر قد تصدر قائمة الأكثر تداولا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث رأى البعض أن أميرة الناصر تستحق العقاب، في حين طالب آخرون بأن يحاكم زوجها مشعل الخالدي، أيضا.

[embedded content]

ونشر الخالدي على حسابه الرسمي في سناب شات شريط فيديو برفقة طفلته الصغيرة وهو يبكي، موضحا أن السعودية ألقت القبض على زوجته، بسبب حديث عدد من المشهورات على مواقع التواصل الاجتماعي عنها، محمَّلا المسؤولية لكل من نجمة السوشال ميديا السعودية، رهف القحطاني، والفنانة شمس الأسطورة، ونجمة السوشال ميديا أثير الحلوة.

ويشار إلى أن سبب القبض على أميرة الناصر، مشهورة سناب شات السعودية، يعود إلى توجيه العديد من الاتهامات لها، بدأتها رهف القحطاني، حينما أعلنت استعدادها لدفع شيك بمليون ريال سعودي، حال أثبتت أميرة الناصر، أن ابنتها الصغيرة رهف مسجلة، رسميا.

[embedded content]

وتبعت رهف القحطاني عدد من المشهورات الأخريات بمهاجمتها، حيث انتشر فيديو لشخص تردد أنه محاميها السابق، والذي أعلن أن اسمها الحقيقي خديجة الداعور، كما أنها سورية الجنسية، موضحا أن 99% من المعلومات المنتشرة عنها غير حقيقية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ما السبب وراء إلقاء القبض على أميرة الناصر؟،وتم نقلها من خليجي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم