مرتبط سلة الزمالك يهزم طلائع الجيش بالدوري
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T20:04:19+03:00

اخبار الرياضة، فاز فريق مرتبط كرة السلة بنادي الزمالك تحت 18 عامًا على نظيره طلائع الجيش بنتيجة .،مرتبط سلة الزمالك يهزم طلائع الجيش بالدوري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمرتبط سلة الزمالك يهزم طلائع الجيش بالدوريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


فاز فريق مرتبط كرة السلة بنادي الزمالك تحت 18 عامًا على نظيره طلائع الجيش بنتيجة 61/73 في إطار الجولة الثالثة والأخيرة التي جمعت بين الفريقين اليوم السبت بالصالة المغطاة بالنادي ضمن منافسات الدورة المجمعة الأولى من دوري المرتبط.

كان الفريق فاز على كل من: الشمس 50/64 ومصر للتأمين 54/67 في إطار الجولتين السابقتين من الدورة ذاتها.

وأشاد محمد أبو فريخة المدير الفني للفريق بالأداء المتميز الذي ظهر به اللاعبون خلال مباريات الدورة المجمعة وإصرارهم على تحقيق الفوز وحسم اللقاءات لصالح الأبيض.

كما قرر أبو فريخة منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 24 ساعة، على أن يستأنف الفريق تدريباته الجماعية الاثنين المقبل، استعدادًا لخوض مباريات المجمعة الثانية من البطولة.

ومن المقرر أن يلاقي مرتبط السلة كلا من : الشمس الأربعاء 20 أكتوبر الجاري ومصر للتأمين الخميس 21 أكتوبر، وطلائع الجيش الجمعة 22 أكتوبر، في إطار منافسات الدورة المجمعة الثانية لبطولة دوري المرتبط.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مرتبط سلة الزمالك يهزم طلائع الجيش بالدوري،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار