ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T19:16:37+03:00

اخبار الرياضة، سبورت 360 8211; عبر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق .،كارتيرون يشيد بلاعبي الزمالك ويكشف صعوبات الفوز على توسكر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكارتيرون يشيد بلاعبي الزمالك ويكشف صعوبات الفوز على توسكرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


سبورت 360 – عبر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، عن سعادته بالفوز على مضيفه توسكر الكيني منذ قليل، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا. كارتيرون يشيد بلاعبي الزمالك ويكشف صعوبات الفوز على توسكر وأكد كارتيرون في المؤتمر الصحفي بعد انتهاء مواجهة توسكر، أن المباراة كانت صعبة وأن الزمالك واجه منافساً قوياً ومنظماً، معرباً عن صعوبة الأجواء في كينيا خاصةً وأن نسبة الأكسجين في الجو أقل منها في مصر. وأوضح كارتيرون أن الفوز بهدف على بطل الدوري الكيني نتيجة جيدة، خاصة وأن اللاعبين الدوليين انضموا للزمالك مؤخراً وكانوا يعانون من حالة إجهاد. وأشار كارتيرون إلى أن الزمالك تغلب على بطل الدوري الكيني، وأن “الأبيض” سبق وخسر من جورماهيا من قبل في الكونفدرالية برباعية مقابل هدفين، لافتاً إلى أنه فخور باللاعبين والفوز رغم الظروف التي واجهت الفريق. في ذهاب دور الـ 32 ????✅ الزمالك يفتتح مشواره في دوري أبطال إفريقيا بالفوز على توسكر الكيني بهدف بن شرقي ⚪️???? pic.twitter.com/2xJ4rXdQSv — سبورت 360 مصرية (@Sport360Egypt) October 16, 2021 وشدد المدرب الفرنسي على أن مباراة العودة أمام توسكر ليست سهلة، وأنه سيخوض اللقاء بأفضل تشكيل ممكن من أجل حسم الفوز والتأهل لدور المجموعات. وحل فريق الزمالك ضيفاً على نظيره توسكر الكيني، مساء اليوم، في إطار دور الـ32 من البطولة الإفريقية، وحقق “الأبيض” الفوز بهدف نظيف سجله أشرف بن شرقي. شاهد أيضًا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كارتيرون يشيد بلاعبي الزمالك ويكشف صعوبات الفوز على توسكر،وتم نقلها من سبورت360 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار