ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T19:15:57+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 2021 10 15المصدر الأنباء عدد المشاهدات 7198قال .،دولي هوكي الجليد يمنح الشارة الدولية لخمسة حكام كويتيين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليدولي هوكي الجليد يمنح الشارة الدولية لخمسة حكام كويتيينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 2021/10/15

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 7198

قال رئيس نادي الالعاب الشتوية الكويتي فهيد العجمي ان الاتحاد الدولي لهوكي الجليد (IHF) منح الشارة الدولية لخمسة حكام كويتيين منهم سيدتان وذلك بعد اجتيازهم الاختبارات المطلوبة من لجنة الحكام الدولية التابعة له ما سيمكنهم من ادارة المباريات الدولية.

وأوضح العجمي لـ «كونا» ان الحكام هم عبدالله الزيدان ومحمد المتروك وعلي الصراف اضافة للحكمتين شوق الهندال ومريم الديولي، معتبرا ان حصول هذه النخبة من الحكام الكويتيين على الشارة الدولية يعد مكسبا كبيرا لرياضة الهوكي على الجليد بالكويت.

وأضاف ان ثقة الاتحاد الدولي بالحكام الكويتيين واعتمادهم عليهم للانضمام الى اسرة الحكام الدوليين بالاتحاد هي «مصدر فخر لكل منتسبي النادي وتأكيد على تميز الكوادر التحكيمية بالنادي وتجسيد للعلاقة المميزة التي تجمع النادي مع الاتحاد الدولي لاسيما ان الكويت عضو فعال بالاتحاد الدولي للعبة».

وأكد ان النادي حريص على دعم الكوادر الوطنية الناشطة في كل الألعاب الشتوية الخمس التي يشرف عليها من لاعبين وحكام ومدربين وإداريين ويعمل على اتاحة المساحات لهم للنجاح والتميز، متمنيا للحكام الخمسة التوفيق في مسيرتهم التحكيمية على الصعيد الدولي بعد نجاحهم اللافت على المستوى المحلي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل دولي هوكي الجليد يمنح الشارة الدولية لخمسة حكام كويتيين،وتم نقلها من جريدة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار