ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T18:56:28+03:00

اخبار الرياضة، حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب فوزًا عريضًا أمام فريق الباطن بثلاثية دون .،الشباب يحقق فوزًا عريضًا أمام الباطن بالجولة الثامنة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالشباب يحقق فوزًا عريضًا أمام الباطن بالجولة الثامنةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب فوزًا عريضًا أمام فريق الباطن بثلاثية دون رد بالجولة الثامنة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

بدأ اللقاء بداية حماسية من الفريق العاصمي، وتصدى حارس السماوي لكرة أولى خطيرة عن طريق كارلوس جونيور.

وفي الدقيقة الـ23 أحرز الشباب أول أهداف اللقاء عن طريق كارلوس جونيور بعد تمريرة من بانيغا في اتجاه هتان باهبري. الذي سددها بقوة وتصدى له حارس الباطن لتصل إلى كارلوس الذي أودعها الشباك.

وسريعًا جدًا أضاف الأبيض الهدف الثاني في الدقيقة 29 عن طريق هتان باهبري بعد تمريرة أخرى من الأرجنتيني بانيغا. لينتهي الشوط بتقدم الليوث.

وبدأ الشوط الثاني بتبديلات للسماوي لتقليص النتيجة. واستحوذ على الشوط معظم فترات اللقاء، ولكنه استقبل الهدف الثالث في الدقيقة الـ71 لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

ورفع الشباب رصيده إلى 12 نقطة في المركز الخامس. بينما تجمد رصيد الباطن عند 6 نقاط في المركز الـ14.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشباب يحقق فوزًا عريضًا أمام الباطن بالجولة الثامنة،وتم نقلها من موقع الدوري السعودي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار