الأحد آخر أيام تصوير مسلسل حي السيدة زينب
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T18:12:38+03:00

اخبار الفن، يواصل فريق عمل مسلسل “حي السيدة زينب” بقيادة المخرج محمد النقلي تصوير أحداث .،الأحد آخر أيام تصوير مسلسل حي السيدة زينب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأحد.. آخر أيام تصوير مسلسل حي السيدة زينبفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يواصل فريق عمل “حي السيدة زينب” بقيادة المخرج محمد النقلي تصوير أحداث المسلسل حتى غد الأحد.

ومن المقرر أن يكون يوم الغد ، الأحد، آخر أيام تصوير المسلسل ، حيث أن المسلسل بدء عرضه على شاشات التلفزيون يوم الأحد الماضي قبل انتهاء تصويره بالكامل ، وسوف يقوم مخرج العمل باستكمال المونتاج بدايةً من يوم الاثنين القادم كي يلحق بالعرض على الشاشات التلفزيونية .

“حي السيدة زينب” مسلسل اجتماعي تدور أحداثه  في 60 حلقة بين حي السيدة زينب وحي زقاق المدق من خلال بعض الأحداث والنماذج المجتمعية المختلفة ، وهو من بطولة “ سوسن بدر ، محمود عبد المغني ، أحمد وفيق ، سامي مغاوري، ريهام سعيد ، محمد درويش ، محمد يونس ، فراس سعد ” سيناريو وحوار أحمد صبحي . اخراج محمد النقلي .



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأحد.. آخر أيام تصوير مسلسل حي السيدة زينب،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار