المصري يتعادل سلبيا مع بطل أوغندا في الشوط الأول
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T16:28:14+03:00

اخبار الرياضة، 04 05 م السبت 16 أكتوبر 2021 فريق المصري أخبار .،المصري يتعادل سلبيا مع بطل أوغندا في الشوط الأول،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالمصري يتعادل سلبيا مع بطل أوغندا في الشوط الأولفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


04:05 م | السبت 16 أكتوبر 2021

فريق المصري

أخبار متعلقة

انتهى الشوط الأول من لقاء الفريق الكروي الأول بالنادي المصري أمام نظيره سلطات الموارد بطل أوغندا، بالتعادل السلبي، خلال المباراة التي تجمعهما في أوغندا، في ذهاب دور الاثنين والثلاثين الأول لبطولة الكونفدرالية.

وشهد الشوط الأول إهدار ركلة جزاء للفريق البورسعيدي بالدقيقة 18، حيث أهدرها عمرو موسى، لاعب الفريق البورسعيدي، وانتهى الشوط بالتعادل السلبي.

فريق المصري 

وبدأ المصري اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أحمد مسعود

خط الدفاع: كريم العراقي، عمرو موسى، إسلام صلاح، أحمد شديد

خط الوسط: فريد شوقي، إيزي إيميكا، إسلام عطية

خط الهجوم: محمد عنتر، أوستن أوموتو، حسن علي

وتعد تلك المباراة هي الأولى التي يخوضها الفريق البورسعيدي تحت قيادة مديره الفني التونسي معين الشعباني، ويسعى للخروج بنتيجة إيجابية تسهل من مهمة المصري في لقاء الإياب، ويكتسب من خلالها ثقة جماهير بورسعيد، خاصة أن المدير الفني التونسي يمتلك خبرات إفريقية كبيرة وسبق له حصد لقب دوري أبطال إفريقيا؛ حينما كان يتولى القيادة الفنية لفريق الترجي التونسي. 

معين الشعباني المدير الفني لفريق المصري

على الجانب الآخر بطل أوغندا سيكون في مهمة استغلال ميزة إقامة اللقاء على ملعبه، من أجل محاولة الخروج بنتيجة إيجابية، خاصة أنه يدرك صعوبة المهمة في لقاء الإياب بمصر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل المصري يتعادل سلبيا مع بطل أوغندا في الشوط الأول،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار