تفاصيل الحالة الصحية لـ وائل كفوري بعد تعرضه لحادث نجا بأعجوبة
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T00:00:55+03:00

اخبار الفن، طمأن الإعلامي اللبناني جمال فياض جمهور الفنان وائل كفوري، بعد تعرضه منذ قليل، لحادث .،تفاصيل الحالة الصحية لـ وائل كفوري بعد تعرضه لحادث نجا بأعجوبة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتفاصيل الحالة الصحية لـ وائل كفوري بعد تعرضه لحادث: نجا بأعجوبةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


طمأن الإعلامي اللبناني جمال فياض جمهور الفنان وائل كفوري، بعد تعرضه منذ قليل، لحادث مروع في منطقة جبيل بمدينة بيروت أثناء سيره على الطريق، وانتشرت عدد من الصور للحادث والتي تحطمت بالكامل وتم نقل الفنان إلى المستشفى.

تفاصيل الحالة الصحية لـ وائل كفوري

وفى تصريحات خاصة لـ الوطن كشف الاعلامى اللبناني جمال فياض صديق الفنان وائل كفورى عن تفاصيل الحالة الصحية له فقال " الحمدلله حابب أطمن الجمهور وائل كفورى بخير والاصابات بسيطة للغاية ".

وتابع فياض قائلا " هو الأن فى المستشفي يجرى عدد من الفحوصات الطبية للتأكد من عدم وجود نزيف داخلى وهو حرفيا نجا بأعجوبة من حادث السير ".

تعرض وائل كفورى لحادث سير

يذكر أن المواقع الصحفية اللبنانية كانت قد كشفت عن تعرض الفنان وائل كفورى لحادث سير مروع نقل على اثره الى المستشفي .

يذكر أن الفنان وائل كفورى كان قد طرح مؤخرا أغنية بعنوان " البنت القوية " وحققت نجاح كبير على مواقع التواصل الاجتماعى .

كما أنه يستعد خلال الفترة المقبلة لاقامة حفلات غنائية احداهم فى دولة الادرن يوم 5 نوفمبر والأخرى بمصاحبة هيفاء وهبي فى مدينة دبي .



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل الحالة الصحية لـ وائل كفوري بعد تعرضه لحادث: نجا بأعجوبة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار