طرح الإعلان الرسمي لفيلم بنقدر ظروفك بطولة أحمد الفيشاوي فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T23:04:29+03:00

اخبار الفن، طرحت الشركة المنتجة لفيلم بنقدر ظروفك بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، الإعلان الرسمي .،طرح الإعلان الرسمي لفيلم بنقدر ظروفك بطولة أحمد الفيشاوي فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليطرح الإعلان الرسمي لفيلم «بنقدر ظروفك» بطولة أحمد الفيشاوي .. فيديوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


طرحت الشركة المنتجة لفيلم «بنقدر ظروفك» بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، الإعلان الرسمي حيث من المقرر عرض الفيلم يوم 22 مايو الجاري بالسينمات المصرية.

طرح البرومو الرسمي لفيلم بنقدر ظروفك

وشاركت الشركة المنتجة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، برومو الرسمي للفيلم، وعلقت: «البرومو الرسمي لفيلم بنقدر ظروفك يوم 22 مايو في كل سينمات مصر».

View this post on Instagram

A post shared by Colombia???? (@colombiaartproductions)

أحداث بنقدر ظروفك

تدور أحداث فيلم بنقدر ظروفك في إطار من الكوميديا والرومانسية، يعيش حسن وملك في حارة فقيرة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الدجاج، حيث يتناول الفيلم قضية غلاء الأسعار واﻻحتكار وجشع التجار وما نتج عنه من صعوبات الحياة المعيشية، ومدى قدرة الحب على الصمود في هذه الأجواء.

فيلم بنقدر ظروفك

أبطال فيلم بنقدر ظروفك

فيلم بنقدر ظروفك، يشارك في بطولته أحمد الفيشاوي، نسرين طافش، مي سليم، محمد محمود، محمود حافظ، أحمد شيبة، عارفة عبد الرسول، إبرام سمير، يوسف الأسدي، طاهر أبو ليلة، والعمل من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

ً
قريبا بجميع دور العرض.. أحمد الفيشاوي يروج لـ فيلم «بنقدر ظروفك»

بالبوستر الرسمي.. أحمد الفيشاوي يكشف عن موعد عرض فيلم «بنقدر ظروفك»

أحمد الفيشاوي يكشف عن شخصية محمد محمود في «بنقدر ظروفك»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل طرح الإعلان الرسمي لفيلم «بنقدر ظروفك» بطولة أحمد الفيشاوي .. فيديو،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار