أبلة فاهيتا عن كتابها أنا رحلة ذاتية للبحث عن النفس
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T23:04:06+03:00

اخبار الفن، قالت الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا ، إن كتاب أنا الذى طرحته مؤخرًا يمثابة رحلة ذاتية .،أبلة فاهيتا عن كتابها أنا رحلة ذاتية للبحث عن النفس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي"أبلة فاهيتا" عن كتابها "أنا": رحلة ذاتية للبحث عن النفس في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قالت الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا"، إن كتاب "أنا" الذى طرحته مؤخرًا يمثابة رحلة ذاتية للبحث عن النفس، مؤكجة انها لا تحاول مزاحمة الكتاب في مجالهم، لانها دائما تترك بصمتها في اى مجال تقتحمه.

واضافت"أبلة فاهيتا" خلال لقائها مع الإعلامية سارة دندراوي في برنامج "تفاعلكم" المذاع عبر قناة العربية: "لقيت نفسي حالي مش عاجبني ولا عاجبني حال الناس، كله ماشي زي القطيع في رحلة تعيسة للبحث عن السعادة ومش سعدا".

وتابعت: "أنا مش بزاحم، أنا دايما أدخل على مجال موجود وأسيب بصمتي، وقدمت قبل كده برامج والبرامج موجودة من أيام فرعون".

وأردفت "البني آدم عامل زي الدولاب المكركب، كل فترة لازم تخشي جواه وتوضبيه، وعنوان الكتاب مش نرجسية، القارئ هو المقصود بكلمة أنا، ده كتابك إنت وكتاب خاص بالقارئ، وأنا عاملة إهداء لروحي".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "أبلة فاهيتا" عن كتابها "أنا": رحلة ذاتية للبحث عن النفس ،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار