محمد عدوية يتألق في أولى حفلات ليالي مصر للربيع
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T23:28:38+03:00

اخبار الفن، في اطار الاحتفالات بعيد شم النسيم تألق اليوم الأثنين 5 مايو، المطرب محمد عدوية في .،محمد عدوية يتألق في أولى حفلات ليالي مصر للربيع،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي محمد عدوية يتألق في أولى حفلات ليالي مصر للربيع في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


في اطار الاحتفالات بعيد شم النسيم تألق اليوم الأثنين 5 مايو، المطرب محمد عدوية في حفل غنائي مميز، وذلك في شبين الكوم، وسط حضور عدد كبير من جمهوره ومحبيه.

وقدم محمد عدوية في حفله بشم النسيم مجموعة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة التي تفاعل معها كافة الحضور بالتصفيق وترديد الأغاني خلفه في أجواء عمتها البهجة والسعادة.

يشار إلى أن آخر أعمال المطرب محمد عدوية كان طرحه أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان "يا جدع" بالتزامن مع احتفالات عيد الفطر الماضي، والأغنية من كلمات وليد الراعى وتوزيع وألحان مرسال، وقام بطرحها على صفحته الرسمية وكل المنصات الإلكترونية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد عدوية يتألق في أولى حفلات ليالي مصر للربيع ،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار