اتحاد القبائل العربية يطالب العالم بالضغط على إسرائيل للموافقة على الهدنة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T23:04:11+03:00

اخبار الفن، قالت الإعلامية لميس الحديدي، إن اتحاد القبائل العربية كان قد حذر من تداعيات وإقدام .،اتحاد القبائل العربية يطالب العالم بالضغط على إسرائيل للموافقة على الهدنة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياتحاد القبائل العربية يطالب العالم بالضغط على إسرائيل للموافقة على الهدنةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قالت الإعلامية لميس الحديدي، إن اتحاد القبائل العربية كان قد حذر من تداعيات وإقدام جيش الاحتلال الإسرائيلي على اجتياح رفح الفلسطينية، كما رحب بموافقة حماس بالمبادرة المصرية، وطالب دول العالم بالضغط على إسرائيل للموافقة.

وتابعت خلال تقديمها برنامج كلمة أخيرة المذاع على قناة on: «نحن الآن أمام رفض إسرائيلي أو مواصلة إسرائيلية للحرب، وإرسال وفد للقاهرة غدا لمزيد من التفاوض، ما زال هناك جهد على المفاوض المصري الذي لن يتقاعس، وسيستمر رغم التعنت الإسرائيلي».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اتحاد القبائل العربية يطالب العالم بالضغط على إسرائيل للموافقة على الهدنة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار