بعد غياب أكثر من عام بيرنات يعود إلى قائمة باريس
ايجي ناو EgyNow
2021-10-15T18:12:14+03:00

اخبار الرياضة، أعلن باريس سان جيرمان المنافس بدوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم اليوم الجمعة، .،بعد غياب أكثر من عام بيرنات يعود إلى قائمة باريس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد غياب أكثر من عام.. بيرنات يعود إلى قائمة باريسفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن المنافس بدوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم اليوم الجمعة، عودة الظهير خوان بيرنات لتشكيلة الفريق بعد أكثر من عام عقب التعافي من مشكلة بالركبة.

وعانى اللاعب الإسباني من قطع بالرباط الصليبي بالركبة في 16 سبتمبر العام الماضي خلال مواجهة ضد ميتز في الدوري ولم يشارك بعدها.

واختير بيرنات ضمن 22 لاعبا لمواجهة أنجيه اليوم الجمعة بينما يغيب ونيمار والحارس كيلور نافاس لمشاركتهم في تصفيات كأس العالم أمس الخميس.

ويتصدر سان جيرمان الترتيب ولديه 24 نقطة من تسع مباريات بينما يحتل أنجيه المركز الرابع بفارق ثماني نقاط.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد غياب أكثر من عام.. بيرنات يعود إلى قائمة باريس،وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار