انهيار يسرا اللوزي في جنازة والدتها فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T18:25:56+03:00

اخبار الفن، شيعت الفنانة يسرا اللوزي جثمان والدتها سوسن مارديني، اليوم من مسجد عمر مكرم، بعد .،انهيار يسرا اللوزي في جنازة والدتها فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليانهيار يسرا اللوزي في جنازة والدتها (فيديو)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شيعت الفنانة اللوزي جثمان والدتها سوسن مارديني، اليوم من مسجد عمر مكرم، بعد صلاة عصر اليوم، وبحضور عدد كبير من الفنانين الذين حرصوا على مساندتها فى وفاة والدتها من بينهم إياد نصار، ميرفت أمين، دنيا سمير غانم، حنان سليمان، سارة عبدالرحمن، وآخرين.

تأثر يسرا اللوزي مع وفاة والدتها سوسن

ولم تتحمل الفنانة يسرا اللوزي وفاة والدتها التي رحلت بعد أشهر قليلة من وفاة والدها الدكتور محمود اللوزي، وظهرت في حالة انهيار تام على الرغم من ارتدائها ملابس بيضاء، وقالت متأثرة: «هتوحشيني يا ماما».

معلومات عن والدة يسرا اللوزي

وعملت الفنانة سوسن مارديني والدة يسرا اللوزي فى مسرح العرائس لمدة زمنية طويلة، وبعدها التحقت للعمل فى الشركة العالمية والت ديزني، وشاركت في دبلجة وترجمة عدد كبير من الأفلام مثل قصص بطوط، وسلسلة مغامرات ويني الدبدوب، وغيرها.

موعد ومكان عزاء والدة يسرا اللوزي

ومن المقرر أن تتلقى أسرة الراحلة عزاءها منزلها بالزمالك بدءً من مساء اليوم الجمعة حتى  يوم الأحد المقبل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل انهيار يسرا اللوزي في جنازة والدتها (فيديو)،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار