اللهم تقبل مني مي كساب في أحدث ظهور أمام الكعبة صورة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T14:37:13+03:00

اخبار الفن، شاركت الفنانة مي كساب المتابعين عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات .،اللهم تقبل مني مي كساب في أحدث ظهور أمام الكعبة صورة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«اللهم تقبل مني».. مي كساب في أحدث ظهور أمام الكعبة (صورة)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شاركت الفنانة مي كساب المتابعين عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» أحدث ظهور من أمام الكعبة، وذلك أثناء أدائها لمناسك العمرة.

وظهرت مي كساب بملابس العمرة على «إنستجرام»، معلقة قائلة: «اللهم تقبل مني واكتبها لكل مشتاق».

مي كساب

وتصدرت مي كساب، المشهد خلال تواجدها في حفل آمال ماهر، الذي أقيم بجدة خلال الأيام الماضية، وذلك بظهور علامات الفرح عليها.

مي كساب

آخر أعمال مي كساب

جدير بالذكر، أن مي كساب، شاركت بالموسم الرمضاني 2024، في «العتاولة» بطولة النجم أحمد السقا وطارق لطفي، مسلسل «العتاولة» ضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم: الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوري، هدى الأتربي، حنان يوسف، باسم سمره، ميمي جمال، منة تيسير، مريم الجندي، محمد التاجي، مصطفى أبو سريع، نهى عابدين. إنتاج أنور صادق الصباح.

مي كساب

ودارت أحداث المسلسل في مدينة الإسكندرية، وجسد خلاله النجم أحمد السقا شخصية نصار وهو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطاً في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته.

ً
مي كساب من داخل الحرم المكي: «شكرا على حسن الضيافة»

مي كساب تنشر صورة جديدة من الحرم المكي

مسلسل العتاولة الحلقة 24.. مي كساب تطلب من باسم سمرة مساعدتها لـ الإنتقام من أحمد السقا



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «اللهم تقبل مني».. مي كساب في أحدث ظهور أمام الكعبة (صورة)،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار