watch it تكشف عن شخصية أحمد غزي في مسلسل دواعي سفر
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T15:16:20+03:00

اخبار الفن، كشفت منصة watch it عن البوستر الرسمي لمسلسل دواعي سفر المقرر عرضه حصريا على المنصة .،watch it تكشف عن شخصية أحمد غزي في مسلسل دواعي سفر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليwatch it تكشف عن شخصية أحمد غزي في مسلسل دواعي سفرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت منصة watch it عن البوستر الرسمي لمسلسل دواعي سفر المقرر عرضه حصريا على المنصة خلال الفترة المقبلة، ويشارك الفنان أحمد غزي بشخصية سامي ضمن أحداث المسلسل.

شخصية أحمد غزي في دواعي سفر 

حيث نشرت منصة watch it من خلال صفحتها الخاصة على موقع الصور الشهير «انستجرام» بوستر شخصية الفنان أحمد غزي «استنوا سامي في مسلسل دواعي السفر من أعمال WATCH IT الأصلية يُعرض ابتداءً من 15 مايو».

يذكر أن مسلسل دواعى سفر يشارك فيه عدد من الفنانين من بينهم أحمد عيد وأحمد غزي وكامل الباشا ونادين وأيمن الشيوي وأحمد فاضل وعدد آخر من الفنانين وهو من إخراج محمد ناير.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل watch it تكشف عن شخصية أحمد غزي في مسلسل دواعي سفر،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار