بكلمات مؤثرة مدحت العدل ينعى والدة يسرا اللوزي صورة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T16:49:43+03:00

اخبار الفن، حرص السيناريست مدحت العدل على نعي والدة الفنانة يسرا اللوزي عبر حسابه الرسمي بموقع .،بكلمات مؤثرة مدحت العدل ينعى والدة يسرا اللوزي صورة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبكلمات مؤثرة.. مدحت العدل ينعى والدة يسرا اللوزي (صورة)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حرص السيناريست مدحت العدل على نعي والدة الفنانة اللوزي عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، اليوم الجمعة، وذلك بعد رحيلها عن عالمنا أمس الخميس متأثرة بأزمة صحية نقلت على إثرها إلى المستشفى.

وكتب مدحت العدل عبر صفحته الشخصية على «إنستجرام» ناعيا والدة يسرا اللوزي، قائلا: «إنا لله وإنا إليه راجعون، خالص العزاء للفنانة يسرا اللوزي وأسرتها، في وفاة والدتها السيدة سوسن فؤاد المارديني، ربنا يرحمها ويغفرلها».،

يسرا اللوزي

جنازة والدة يسرا اللوزي

وتُشيع جنازة والدة الفنانة يسرا اللوزي، السيدة سوسن مارديني، من مسجد عمر مكرم بميدان التحرير، اليوم الجمعة، عقب صلاة العصر، وذلك بعد رحيلها عن عالمنا أمس الخميس.

وفاة والدة الفنانة يسرا اللوزي

وتوفيت السيدة سوسن فؤاد المارديني، والدة الفنانة يسرا اللوزي مساء اليوم الخميس 9 مايو 2024.

وأعلن أحمد اللوزي، شقيق الفنانة يسرا اللوزي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وفاة والدته سوسن فؤاد المارديني.

موعد ومكان جنازة والدة الفنانة يسرا اللوزي

وكشف أحمد اللوزي، عن موعد تشيع جنازة والدته، موضحًا أن الجثمان سيشيع من مستشفى الأنجلو في الزمالك، ويصلى عليها صلاة الجنازة عصر الجمعة، بمسجد عمر مكرم في ميدان التحرير، وتواري الثرى بمقابر عائلة آل اللوزي بالإمام الشافعي، على أن يقام العزاء بمنزل الفقيدة من يوم الجمعة إلى الأحد عقب صلاة المغرب.

ً
تشييع جنازة والدة يسرا اللوزي من مسجد عمر مكرم بالتحرير عصر اليوم

يسرا اللوزي عن صلة رحم: تصويرنا في بلد ثانية كأنه معسكر

يسرا اللوزي لـ «الأسبوع»: «مسلسل صلة رحم لا يروج لفكرة تأجير الأرحام»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بكلمات مؤثرة.. مدحت العدل ينعى والدة يسرا اللوزي (صورة)،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار