مي كساب تدعو لـ جمهورها أثناء أداء مناسك العمرة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T17:05:24+03:00

اخبار الفن، نشرت الفنانة مي كساب صور جديدة أثناء اداء مناسك العمرة، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع .،مي كساب تدعو لـ جمهورها أثناء أداء مناسك العمرة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمي كساب تدعو لـ جمهورها أثناء أداء مناسك العمرةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نشرت الفنانة مي كساب صور جديدة أثناء اداء مناسك العمرة، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، وذلك من أمام الكعبة.

مي كساب تؤدى مناسك العمرة

وتألقت الفنانة مي كساب، بملابس العمرة على حسابها علي مواقع الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، وعلقت قائلة: «اللهم تقبل مني، واكتبها لكل مشتاق».

وظهرت علي الفنانة مي كساب، علامات الفرح، وذلك خلال تواجدها، في حفل آمال ماهر بجدة في المملكة العربية السعودية، وذلك خلال الأيام الماضية.

مي كساب تشارك في العتاولة

جدير بالذكر، أن مي كساب، شاركت في الموسم الرمضاني 2024، في مسلسل «العتاولة» بطولة النجم أحمد السقا، وطارق لطفي، وضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم: الفنان أحمد السقا، وطارق لطفي، وزينة، ومي كساب، وسامي مغاوري، وهدى الأتربي، وحنان يوسف، وباسم سمره، وميمي جمال، منة تيسير، ومريم الجندي، محمد التاجي، مصطفى أبو سريع، نهى عابدين. إنتاج أنور صادق الصباح.

ودارت أحداث مسلسل العتاولة في مدينة الإسكندرية، وجسد خلاله النجم أحمد السقا شخصية نصار وهو نموذج لبطل تراجيدي، ويعيش صعودًا وهبوطاً في حياته، ولكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته.

اقرأ المزيد:

مي كساب تكشف حقيقة رفض زوجها أوكا لـ عملية تكميم المعدة

مي كساب تستعد لطرح”بيقولوا قوية”.. تفاصيل



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مي كساب تدعو لـ جمهورها أثناء أداء مناسك العمرة،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار