رضا البحراوي يتصدر تريند اليوتيوب بـ أغنيته الجديدة أنا الوحش ومبريحش
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T18:44:31+03:00

اخبار الفن، نجح الفنان رضا البحراوي، في تصدر تريند موقع الفيديوهات العالمي اليوتيوب”، وذلك .،رضا البحراوي يتصدر تريند اليوتيوب بـ أغنيته الجديدة أنا الوحش ومبريحش،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرضا البحراوي يتصدر تريند اليوتيوب بـ أغنيته الجديدة أنا الوحش ومبريحشفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نجح الفنان رضا البحراوي، في تصدر تريند موقع الفيديوهات العالمي "اليوتيوب”، وذلك بكليب “ أنا الوحش ومبريحش”، والذى طرحه منذ ساعات، وذلك عبر قناته الرسمية، والتى وصلت نسبة مشاهدته ما يقرب من 100 ألف مشاهدة.

كلمات أغنية أنا الوحش ومبريحش

وتقول كلمات الكليب: “اللي إحنا مش في حياته، والحلو كله فاته والله يعوض عليه، ويا بخته بينا يا بخته اللي احنا من بخته، و‎الحاجه داعيه ليه، والملامح اسد والقلب مش موجود، واخوك طالع من بلد مش بتجيب إلا اسود، و‎الهيبة فينا كده كده من يومنا واحنا ملوك، ‎اسأل عن جدعنا وعلينا هيدلوك، ‎انا انا ياابني اتقل راس في البلد، من غير ملف ولا مستند”.

في نفس السياق، كان المطرب رضا البحراوي اشاد بمؤدي المهرجانات كزبرة وبالنجاح الذي وصل له، خاصة بعد مشاركته في "كوبرا" بطولة محمد عادل إمام.

تصريحات رضا البحراوي

وقال رضا البحراوي خلال لقائه مع الإعلامية ياسمين عز ببرنامج “كلام الناس” على قناة MBC مصر: أنا في الحقيقة سعيد لكزبرة لما وصل إليه، كافح كثيرا حتى يصل إلى ما هو فيه.. “غلبان شقي وتعب كتير”.

:

رضا البحراوي يطرح ”أنا الحدوتة” بعد جائزة أفضل مطرب شعبى

محضر آداب.. تطورات خطيرة فى واقعة حسن شاكوش ورضا البحراوي



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رضا البحراوي يتصدر تريند اليوتيوب بـ أغنيته الجديدة أنا الوحش ومبريحش،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار