تطور جديد في مفاوضات ليفربول مع خليفة كلوب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T15:28:38+03:00

اخبار الرياضة، ذكرت تقارير إعلامية اليوم السبت، أن أرني سلوت المدير الفني لفينورد الهولندي اقترب .،تطور جديد في مفاوضات ليفربول مع خليفة كلوب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتطور جديد في مفاوضات ليفربول مع خليفة كلوبفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ذكرت تقارير إعلامية اليوم السبت، أن أرني سلوت المدير الفني لفينورد الهولندي اقترب بشدة من تدريب نادي ليفربول، بعد أن وافق النادي الإنجليزي على دفع تعويض لفينورد بقيمة 11 مليون يورو (11 مليون و700 ألف دولار).

وأشارت تقارير إعلامية في بريطانيا وهولندا إلى أن الناديين توصلا لاتفاق شفهي بشأن هذه المسألة، مما يفتح الباب أمام سلوت "45 عاما" لخلافة الألماني يورجن كلوب في تدريب ليفربول.

وذكرت تقارير إعلامية بريطانية أن فينورد سيتلقى تعويضا بقيمة 11 مليون يورو، لكن صحيفة "دي تيليجراف" الهولندية أشارت إلى أن التعويض قد يصل إلى 13 مليون يورو.

أرني سلوت

ويتبقى لسلوت عامين في عقده مع فينورد وصيف الدوري الهولندي.

ويرحل كلوب عن تدريب ليفربول بعد ولاية دامت أكثر من ثمانية أعوام، فاز خلالها بكافة الألقاب الممكنة، من بينها الممتاز ودوري .

وكان المدرب الألماني يرغب في إنهاء مسيرته مع ليفربول محققا لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثانية، ولكن يبدو أن هذا غير مرجح بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام إيفرتون الأسبوع الماضي، حيث أصبح لدى أرسنال ومانشستر سيتي الأفضلية لنيل اللقب.

كان كلوب، قد أعرب أمس الجمعة عن اعتقاده أن سلوت سيحصل على "أفضل وظيفة في العالم" إذا تولى تدريب فريق ليفربول خلفا له.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد من أجل التحدث عن مواجهة ويستهام المقرر إقامتها اليوم السبت، قال كلوب:" إنها أفضل وظيفة في العام، وأفضل نادي في العالم".

وأضاف: "من الواضح أنني أساعد حاليا بعدم إنهاء الموسم بشكل جيد، لذلك هناك مجال للتحسين".

وأردف: "إنها وظيفة رائعة، فريق رائع، أشخاص رائعون. سيحصل على وظيفة مثيرة للغاية".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تطور جديد في مفاوضات ليفربول مع خليفة كلوب،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار