ماتيتش لا تزال علاقتي رائعة مع مورينيو
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T13:09:11+03:00

اخبار الرياضة، أكد نيمانيا ماتيتش، نجم نادي أوليمبيك ليون الحالي، على علاقته الرائعة مع المدير .،ماتيتش لا تزال علاقتي رائعة مع مورينيو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليماتيتش: لا تزال علاقتي رائعة مع مورينيوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكد نيمانيا ماتيتش، نجم نادي أوليمبيك ليون الحالي، على علاقته الرائعة مع المدير الفني السابق لنادي روما، .

وتجمع مورينيو وماتيتش علاقة أكثر من رائعة وعملوا معًا في أندية وتشيلسي وأخيرًا روما.

وانضم ماتيتش بعد ذلك إلى نادي ستاد رين ومنه إلى نادي ليون.

وقال ماتيش في تصريحات نقلتها صحيفة أبولا البرتغاالية: "لدينا علاقة جيدة وما زلنا نتحدث كثيرًا. بصراحة، لم أواجه أية مشاكل معها أبداً. مورينيو هو أحد أفضل المدربين في تاريخ كرة القدم وحيث درب يفوز دائمًا بالألقاب".

وتذكر لاعب بنفيكا السابق أيضًا نهائي الدوري الأوروبي العام الماضي عندما كان لا يزال يلعب لروما ومع المدرب البرتغالي على رأس الفريق، والذي خسره فقط بركلات الترجيح أمام إشبيلية حيث أضاف الدولي الصربي السابق: "إنها جزء من كرة القدم. لقد كانت مباراة كرة قدم رائعة، لكننا افتقرنا إلى القليل من الحظ في ركلات الترجيح. هكذا هي الأمور".

وعن فرص روما في مواجهة باير ليفركوزن في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي مساء اليوم الخميس أتم ماتيتش: "سيكون الأمر صعبًا، لأن ليفركوزن فريق كبير وفريق قوي، يتمتع بصحة ممتازة، ويحقق النجاح في كل شيء هذا العام. ومع ذلك، إذا سجلوا في الوقت المناسب، فإن روما لديه فرصة للتأهل، بشرط أن يكسر الحاجز قبل الدقيقة 85 ويسجل ثم، في الدقائق العشر الأخيرة، يصبح كل شيء ممكنًا. يمتلك الجيالوروسي العديد من اللاعبين ذوي الخبرة الذين يعرفون كيفية التعامل مع هذا النوع من المباريات. بالنسبة لي لم ينته الأمر بعد".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ماتيتش: لا تزال علاقتي رائعة مع مورينيو،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار