باسم مرسي يقود هجوم الإسماعيلي ضد الداخلية وتأجيل المباراة 30 دقيقة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T15:56:45+03:00

اخبار الرياضة، 03 48 م الخميس 09 مايو 2024 فريق الإسماعيلي .،باسم مرسي يقود هجوم الإسماعيلي ضد الداخلية وتأجيل المباراة 30 دقيقة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليباسم مرسي يقود هجوم الإسماعيلي ضد الداخلية.. وتأجيل المباراة 30 دقيقةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


03:48 م | الخميس 09 مايو 2024

فريق الإسماعيلي

أعلن إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، تشكيل فريقه لمواجهة الداخلية، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من بطولة دوري Nile.

وضم تشكيل الإسماعيلي في مباراته أمام الداخلية، أبرز عناصر القوة الضاربة للدراويش، في محاولة لاستمرار الانتصارات بعد الفوز في المباراة الماضية أمام فاركو.

وقررت لجنة المسابقات، تأجيل انطلاق المباراة، لمدة 30 دقيقة، نظراً لارتفاع درجة الحرارة.

تشكيل الإسماعيلي أمام الداخلية في دوري Nile

حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم.

خط الدفاع: عبد الكريم مصطفى، حمدي النقاز، محمد عمار، محمد دسوقي.

خط الوسط: محمد مخلوف، عماد حمدي، عمر الساعي.

خط الهجوم: باسم مرسي، نادر فرج، عبد الرحمن مجدي.

الإسماعيلي يهزم فاركو في الدوري

نجح الإسماعيلي تحت قيادة فنية لإيهاب جلال في تعديل نتائجه بدوري Nile، إذ لم تعرف جماهير الدراويش طعم الفوز في آخر 4 مباريات خاضها الفريق قبل مواجهة فاركو في هذه الجولة.

وتمكن الدراويش من الفوز بهدفين دون مقابل على فاركو، ليرتفع رصيد الفريق إلى النقطة 22، في المركز الثالث عشر، بينما توقف رصيد فاركو عند النقطة 13 في المركز السابع عشر وقبل الأخير.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل باسم مرسي يقود هجوم الإسماعيلي ضد الداخلية.. وتأجيل المباراة 30 دقيقة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار