القرار الأذكى حارس ليفربول السابق يطالب ببيع محمد صلاح
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T13:16:25+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 09 مايو 2024 01 11 م علق آدم بوجدان حارس مرمى .،القرار الأذكى حارس ليفربول السابق يطالب ببيع محمد صلاح،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالقرار الأذكى.. حارس ليفربول السابق يطالب ببيع محمد صلاحفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 09/مايو/2024 - 01:11 م

علق آدم بوجدان حارس مرمى ليفربول السابق، على إمكانية رحيل محمد صلاح نجم الريدز نهاية الموسم الجاري.

مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

قال بوجدان في تصريحات صحفية، إن محمد صلاح لاعب رائع وقدم الكثير إلى ليفربول، حيث كانت له لحظات سحرية مع الفريق.

حارس ليفربول يطالب برحيل محمد صلاح

وواصل: لكن أعتقد أن بيع محمد صلاح في الانتقالات الصيفية المقبلة، سيكون القرار الأذكى، خاصة أن عقده يتبقى فيه عام واحد، وبناء على ما رأيناه في الأسابيع الماضية، فلن يكون هناك أي نية لتوقيع عقد جديد.

واختتم حارس ليفربول السابق: فان دايك قال إنه يريد الاستمرار مع ليفربول، ولكننا لم نسمع نفس الشيء من محمد صلاح.

محمد الزايدي: صلاح يقترب من التوقيع للقادسية السعودي

وكان إعلامي سعودي أثار جدلًا بشأن مستقبل محمد صلاح واقترابه من أحد أندية الدوري السعودي، حيث قال محمد الزايدي إن نادي القادسية سيكون قادرًا على التعاقد مع للاعبين من العيار الثقيل، قد يكون الصعب على الأندية المملوكة لصندوق الاستثمار السعودي التعاقد معهم، وذلك بعد استحواذ شركة أرامكو على ملكيته بالكامل.

وتوقع الزايدي انتقال محمد صلاح إلى صفوف القادسية السعودي في الموسم المقبل، مشيرًا إلى أن الفريق الذي تأكد صعوده لدوري المحترفين السعودي في الموسم الجديد سيكون أحد الفرق المرشحة لحصد البطولات في السنوات المقبلة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل القرار الأذكى.. حارس ليفربول السابق يطالب ببيع محمد صلاح،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار