فتحي مبروك يعلق على تدريب حسام حسن للمنتخب ويوجه نصيحة للاعبي الأهلي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T15:56:44+03:00

اخبار الرياضة، 03 48 م الخميس 09 مايو 2024 حسام حسن المدير الفني لمنتخب .،فتحي مبروك يعلق على تدريب حسام حسن للمنتخب ويوجه نصيحة للاعبي الأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفتحي مبروك يعلق على تدريب حسام حسن للمنتخب.. ويوجه نصيحة للاعبي الأهليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


03:48 م | الخميس 09 مايو 2024

حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر

كشف فتحي مبروك المدير الفني لأكاديميات النادي الأهلي، رأيه في اختيار حسام حسن مديرًا فنيًا لمنتخب مصر في الوقت الحالي، وموقفه من تواجد المدربين الأجانب على رأس القيادة الفنية لقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

وقال فتحي مبروك في تصريحات إذاعية لبرنامج «10 و10»، مع محمد الليثي، المُذاع عبر «أون سبورت إف إم»: «اختيار حسام حسن لتدريب منتخب مصر مناسب في الوقت الحالي، وقرار موفق، لأنه يبث الروح للاعبين، وهذه ثمة كبيرة».

الأهلي والزمالك يفضلان المدربين الأجانب

وأضاف مبروك: «الأهلي والزمالك يفضلان المدربين الأجانب، وهناك قناعة تامة من قبل مسؤولي الناديين باسناد القيادة الفنية للفريق لمدربين أجانب على مر التاريخ، وهذه وجهة نظرهم وتحترم».

وحكى المدير الفني الأسبق للفريق الأول بالنادي الأهلي: «المدرب المجري كالوتشاي قام باستبعادي أنا والثنائي محمود الخطيب ومصطفى عبده من لعب المباريات موسم 1981-1982، حيث كنا نقوم بالتدريب منفردا لذلك قررت اعتزال كرة القدم، حيث كان لا يميل لطريقة اللعب الخاصة بنا».

الأهلي مطالب باستغلال الأخطاء الدفاعية للترجي

بسؤاله عن مباراة الأهلي والترجي، أجاب فتحي مبروك: «لا بد أن يهتم لاعبو فريق الأهلى الاهتمام بمباراة الذهاب أمام الترجى في نهائى دورى أبطال إفريقيا، واللعب على الأخطاء الدفاعية للاعبي الفريق التونسى، وتحقيق نتيجة إيجابية».

وأختتم حديثه: «لا أمانع العودة لتدريب الأندية مرة أخرى، حيث لا بد أن المدرب يكون صاحب شخصية قوية في التعامل مع اللاعبين».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فتحي مبروك يعلق على تدريب حسام حسن للمنتخب.. ويوجه نصيحة للاعبي الأهلي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار