صدمة للمصارعة المصرية قبل انطلاق أولمبياد باريس بسبب كيشو
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T15:36:30+03:00

اخبار الرياضة، 03 33 م الخميس 09 مايو 2024 كيشو أرشيفية .،صدمة للمصارعة المصرية قبل انطلاق أولمبياد باريس بسبب كيشو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليصدمة للمصارعة المصرية قبل انطلاق أولمبياد باريس بسبب «كيشو»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


03:33 م | الخميس 09 مايو 2024

كيشو - أرشيفية

انطلقت منافسات البطولة العالمية للمصارعة الرومانية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024، اليوم الخميس، بينما تنطلق منافسات المصارعة النسائية غدا، وشهدت المنافسات صدمة للاعبي مصر، بسبب محمد إبراهيم كيشو.

كيشو يفشل في التأهل إلى أولمبياد باريس

فقد البطل الأولمبي محمد إبراهيم كيشو، رسميا جميع فرصه في التأهل إلى أولمبياد باريس، بعد خسارته من بطل مولدوفا 3-1 في ثمن نهائي التصفيات العالمية للمصارعة بتركيا.

وكان كيشو نجم منتخب المصارعة، قد نجح في التفوق على البلجاري اماييف ابتيفيتش صاحب برونزية بطولة أوروبا بنتيجة 9-8 في منافسات وزن 67 كجم بدور الـ32 من التصفيات العالمية بتركيا.

مصر تحجز 10 بطاقات في أولمبياد باريس

وقد حجز فراعنة المصارعة حتى الآن، 10 بطاقات إلى أولمبياد باريس، منها 5 بطاقات في المصارعة الرومانية عن طريق كل من: مؤمن صبري، ومحمود عبد الستار، ومحمد متولي، ومحمد جبران، بجانب بطاقة في المصارعة النسائية عن طريق اللاعبة ندى مدني.

وضمنت 4 بطاقات في المصارعة الحرة عن طريق كل من: عمرو حسين، ومصطفى علي، وضياء الدين كمال، وجمال عبد الناصر، وأيضا تأهل البطل عبد اللطيف منيع إلى أولمبياد باريس، بعد فوزه ببرونزية بطولة العالم، التي أقيمت في صربيا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل صدمة للمصارعة المصرية قبل انطلاق أولمبياد باريس بسبب «كيشو»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار