ريال مدريد يعلن إصابة تشواميني وشكوك حول موقفه من نهائي الأبطال
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T15:52:12+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 09 مايو 2024 03 46 م أعلن نادي ريال مدريد .،ريال مدريد يعلن إصابة تشواميني وشكوك حول موقفه من نهائي الأبطال،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليريال مدريد يعلن إصابة تشواميني.. وشكوك حول موقفه من نهائي الأبطالفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 09/مايو/2024 - 03:46 م

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، بشكل رسمي إصابة الفرنسي أوريلين تشواميني لاعب وسط الفريق، بعد المباراة التي خاضها أمام نظيره الألماني ضمن منافسات بطولة دوري .

ريال مدريد يعلن إصابة تشواميني.. وشكوك حول موقفه من نهائي الأبطال

وحسم ريال مدريد تأهله إلى الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، على حساب نظيره بايرن ميونخ بعد فوز الميرنجي بهدفين مقابل هدف في إياب دور نصف النهائي للبطولة.

وذكر نادي ريال مدريد في بيانه الرسمي، إن أوريلين تشواميني يعاني من إصابة تعرض إليها عقب مشاركته أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.

وتابع النادي الإسباني في بيانه: بعد الاختبارات التي أجريت اليوم على لاعبنا أوريلين تشواميني من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته بإجهاد في قدمه اليسرى.

ولم يكشف ريال مدريد، موقف اللاعب الفرنسي، من المشاركة مع الميرنجي خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن الفريق يرتبط بخوض لقاء أمام نظيره غرناطة التي تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي.

وحسب ما ذكرته شبكة ذا أتلتيك الإخبارية، فإن هناك شكوك حول موقف مشاركة لاعب الوسط الفرنسي، في نهائي دوري أبطال أوروبا التي تجمعه أمام نظيره بوروسيا دورتموند الألماني.

وتقام مباراة ريال مدريد أمام نظيره غرناطة التي تجمع بينهما في الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني، السبت المقبل الموافق الحادي عشر من مايو الجاري في الساعة السابعة والنصف مساء.

وحسم ريال مدريد بشكل رسمي، تتويجه لقب الدوري الإسباني للموسم الحالي، متفوقًا على حامل اللقب عن الموسم الماضي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ريال مدريد يعلن إصابة تشواميني.. وشكوك حول موقفه من نهائي الأبطال،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار